الفنانة مشاعل تروي تفاصيل معاناتها من مرض التصلب اللويحي لمدة 17 عاماً

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
الفنانة مشاعل تروي تفاصيل معاناتها من مرض التصلب اللويحي لمدة 17 عاماً

حظيت الفنانة مشاعل بتفاعل وتعاطف كبير من جمهورها بعدما كشفت بشجاعة عن بعض التفاصيل حول قصة معاناتها التي استمرت لمدة 17 عاماً من مرض التصلب اللويحي، والذي خضعت على إثره لكثير من العلاجات والجراحات الطبية.

معاناة مشاعل مع المرض

في تقرير عبر MBC، قالت مشاعل إن ظهور أعراض المرض بدأ معها عام 2006، موضحةً أنها كانت تشعر بفقدان شديد في التوازن، فضلاً عن شعور غريب وإحساس بالألم في بعض المناطق في جسمها.

أوضحت قائلةً: "لما أكون نائمة وأقوم كنت أحس بشعور غريب في مخي، وما كان فيه توازن عندي، وكانت تأتيني أعراض غريبة في بعض مناطق صغيرة من جسمي، بحيث تكون هذه المنطقة لا هي باردة ولا هي حارة".

قصة معاناة مشاعل مع المرض

تابعت حديثها عن أزمتها موضحةً أنها كانت تتعب كثيراً في كثير من الأوقات، حيث كانت تنتابها تشنجات في اليد والعضلات، كما خضعت بالفعل لعدة عمليات لفك الأربطة، أثناء فترة حملها في ابنها خالد.

موقف زوج مشاعل من مرضها

عن ردة فعلها بعدما أخبرها الطبيب بإصابتها بمرضها، كشفت موضحةً أنها سألته عما إذا كانت ستموت أم لا، وتابعت قائلةً: "الدكتور قال لي إن أنا مريضة تصلب لويحي، وعلى الفور رديت عليه، وقلت له يعني أنا بموت؟".

وفي لفتة حب وإخلاص راقية، أكدت مشاعل على دعم زوجها عصام لها، مشيرةً إلى أن هذا المرض كشف لها مدى حب زوجها لها ومساندته لها من أول لحظة حتى الآن.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار