مسك العنزي تتحدث عن صيام أول أيام رمضان وتخطف القلوب بعفويتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
مايان السيد: نجمة ظل الرئيس التي خطفت القلوب بمواقفها الجريئة
أزمات في حياة المهرة البحرينية: اتهمت بالعنصرية وتزوجت من تاجر مخدرات
مروة راتب تعلن تخرجها وتثير الجدل بحديثها عن مقلديها

خطفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، مسك العنزي، لقلوب بمقطع فيديو تحدثت فيه عن صيام أول يوم رضان، كما تحدثت عن طعام والدتها لتثير موجة من الكوميديا بطريقتها العفوة.

وقالت مسك العنزي، إنها صامت أول يوم رمضن، إلا أنها لم تستطع أن تكمل الصيام لتفطر مع أذان اعصر، كما تحدثت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي عن طبخ والدتها، لتمدح فيه بكلمات عفوية.

ياتي مقطع الفيديو الذي تتحدث فيه مسك  العنزي عن الصيام بعد مقطع آخر فجرت به موجة من الضحك، خلال ظهورها في برنامج نجوم صغار والذي يقوم بتقديمه لاعب كرة القدم السعودي ياسر القحطاني على قناة أم بي سي، حيث تحدثت اول مرة عن مرضها ومعلومات لم يعرفها الجمهور من قبل عنها.

مرض مسك العنزي

عرض حلقة نجوم الصغر مع الطفلة مسك العنزي تصدرت مشهورة سناب شات محركات البحث خلال الأيام التالية من عرض الحلقة، وذلك بعد عرض الحلقة عبر الحساب الخاص بها على تطبيق “سناب شات”، وبعد البرنامج، تصدرت الطفلة الشهيرة  مواقع التواصل الاجتماعي برسومها التي قامت برسمها.

من هي مسك العنزي

اشتهرت الطفلة مسك العنزي عبر بثها مجموعة من الفيديوهات من خلال تطبيق "سناب شات"، وهي فيديوهات من النوع الترفيهي والكوميدي، فمسك العنزي واحدة من مشاهير السوشيال الميديا التي تحظى بشعبية كبيرة في كافة دول الخليج وخصوصًا في المملكة العربية.

وبالرغم من صغر سنها إلا أن لديها بلاغة وفصاحة اثناء تقديمها للفيديوهات او في مقابلتها، ورد فعلها سواء مع الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي أو في المقابلات التي تقوم بإجرائها، فمنذ شهرتها وهناك الكثير من الفنانين والمشاهير في كافة انحاء الوطن العربي يقوموا بتقليد حركاتها من خلال تطبيق "تيك توك" وهذا واحد من أهم العوامل التي أدت إلى نجاحها وشهرتها ووصلها إلى قلوب الجميع بشكل سريع ومباشر.

فمسك العنزي واحدة من مشاهير المواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبلغ من العمر 6 سنوات وهي من مواليد عام 2015، حيث كانت البداية لها من خلال نشر فيديو عبر تطبيق سناب شات، بمحض الصدفة دون التخطيط للوصول إلى كل هذه الشهرة.

فيديوهات مسك العنزي

أثار رد فعل مسك العنزي الكثير من ردود الأفعال الإيجابية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سؤال ياسر القحطاني لها عن كيفية حصوله على الشهرة مثلها، حيث أجابت مسك عليه قائلة "ارقص"، فهذا الفيديو شهد تفاعل كبير وسط الجمهور ونشطاء الخليج، يشيد عدد كبير بعفويه مسك في الكلام وردود الافعال الغير متوقعة منها، وتصدر اسم نسك العنزي الكثير من الهاشتاج علي موقع التدوينات "تويتر" ومنها "مسك العنزي، مسك العنزي مع ياسر، مسك العنزي ياسر القحطاني ".

وقالت مسك العنزي الكثير من الردود لياسر أثناء عرض الحلقة وتم تداولها ومنها : "جيت بالطيارة والعالم كلو يناديني مسوكة الحلوة والعالم ورايي مسك مسك"، "تحبني الناس لأنني مشهورة و امورة وحلوة ولياسر قالت "أنت بعد قمور".

واكدت مسك العنزي إلى أنها "منتشرة ووصلت إلى الكويت وحتى أمريكا ووصلت لكل العالم".

وواصلت حديثها عن شهرتها قالت "ربي شهرني مو أنا قلت ربي أشهرني بل ربي سبحانه وتعالى خلاني مشهورة والله العظيم هذا من ربي".