مسلسل أسود فاتح يخرج من سباق مسلسلات رمضان 2020

  • الخميس، 16 أبريل 2020 الخميس، 16 أبريل 2020
مسلسل أسود فاتح يخرج من سباق مسلسلات رمضان 2020

مع بدء العد التنازلي لعرض مسلسلات رمضان 2020، أعلن طاقم عمل مسلسل أسود فاتح، للفنانة هيفاء وهبي تأجيل عرض المسلسل وخروجه من سباق الدراما الرمضانية لهذا العام.

مسلسل أسود فاتح

تدور أحداث مسلسل أسود فاتح حول رانيا خطاب، والتي تجسد شخصيتها الفنانة هيفاء وهبي، التي تعمل في مجال البيزنس ويختطف ابنها لتبدأ رحلة البحث عنه بالتعاون مع ناصر سيف والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي لتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق.

يشارك في بطولة مسلسل أسود فاتح لهيفاء وهبي، والذي تم تأجيل عرضه لشهر رمضان المقبل كل من أحمد فهمي، والذي تسبب المسلسل في خروجه من المشاركة ضمن فريق عمل مسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني، بسبب إيقاف رحلات الطيران في لبنان، كما يشارك في البطولة كل من فراس سعيد، رانيا منصور، نانسي سعيد، وشريف سلامة إلى جانب عدد من نجوم الدراما.

مسلسلات رمضان 2020

تواجه مسلسلات رمضان 2020 حالة من عدم الاستقرار والتخبط، ليخرج الكثير منها من السباق الرمضاني، فيما يتمسك الآخر باستكمال تصوير مشاهده لآخر لحظة. 


 انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

شاهدي أيضاً: انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

 وحتى الآن، تصارع الكثير من المسلسلات للحاق بالسباق الرمضاني لهذا العام، حيث تسبب انتشار فيروس كورونا في حالة من الارتباك، لتعلن بعض المسلسلات إيقاف التصوير وتأجيل مواعيد عرضها، فيما حاولت مسلسلات أخرى إنهاء آخر حلقاتها في محاولة منها للحاق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام.


 مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك

شاهدي أيضاً: مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك

وبينما أجبر كورونا على وقف تصوير بعض المسلسلات وألغي البعض الآخر، والتي كان من آخرها مسلسل أسود فاتح للفنانة هيفاء وهبي، نجحت مسلسلات أخرى في الهروب من شبح التأجيل من بينها  مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب.

كما تواجه بعض المسلسلات الآن حالة من التوتر بسبب صعوبة اسستكمال مشاهدها بسبب الظروف التي تعمل بها، والقواعد التي فرضها فيروس كورونا بعدم الخروج إلى الشوارع، وكذلك صعوبة تصوير المشاهد المجمعة.

تترات مسلسلات رمضان 2020

ويشارك الكثير من نجوم الغناء في عدد من تترات مسلسلات رمضان 2020، ومن بينهم المطربة أنغام، شيرين، محمود العسيلي، بهاء سلطان، وسميرة سعيد.