مشاهير اعترفوا بالخيانة الزوجية: صباح ومادونا الأجرأ بين النساء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 21 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
وفاء عامر تثير الجدل بتصريحاتها عن الخيانة الزوجية: أنا السبب
أعلى 10 نساء أجراً في العالم من هن؟
مشاهير اعترفوا بإصابتهم بمرض الإيدز ومنهم من توفوا بسببه

اعترف كثير من مشاهير العالم والوطن العربي بخيانتهم للشريك، بعضهم من انتهت علاقته بالانفصال وآخرون  دفعوا مبالغ مالية ليتغاضى الشريك عن خيانتهم ويتكتم عليها، وستتعرفين معنا في هذا الفيديو على مشاهير اعترفوا بالخيانة الزوجية ومروا بتجارب قاسية.

 وبالطبع، فإن الخيانة الزوجية أمر صعب وقاس، إلا أن تفاصيل حياة النجوم تتضمن الكثير من المفارقات والأحداث غير المنطقية، فاشترط زوج فنانة شهيرة على سبيل المثال الحصول علىمبلغ مالي ضخم حتى لا يتحدث عن خيانتها.

فاروق الفيشاوي

من بين أكثر النجوم في الوطن العربي حباً للجنس الناعم، كان النجم المصري الراحل فاروق الفيشاوي، والذي تعددت علاقاته النسائية، واعترف بها لزوجته والتي لم تفارقه بسبب هذا الأمر. 
اعترفَ فاروق الفيشاوي بخيانتِه لسمية الألفي أكثرَ من مرةٍ، ولم تتركه من المرة الأولى إلا أن إصراره على الأمر واستمرارُه في خيانتها دفعها إلى طلب الطلاق. 

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف  عرف بوسامته وتعامله مع النساء بلطف دائماً، وفي إحدى المرات اعترف عزت أبو عوف لزوجته بخيانته لها وعندما علِمَتِ الخبرَ غضبت وأُصيبت بانهيارٍ عصبيٍّ، إلا أن زواجَهما استمرَّ حتى وفاتها حفاظًا على الأسرة. 
 

الفنانة صباح

عرفت دائماً الخيانة بأنها ترتكب في حق النساء، إلا أن عدد من الندمات أعلن  هن الأخريات إقدامهن على خيانات في حق أزواجهن ومن بينهن النجمة صباح، وبشجاعة كافية اعترفت صباح بخيانتها لرشدي أباظة وهو ما عرضها لهجوم واسع وجعل الجمهورَ ينتقِدُها. 
 
الهجوم الذي شُن على صباح لم يجعلها تراجع، وإنما قالت إنها تريدُ أن تكشِفَ الحقائقَ، وكان زواجُها برشدي أباظة لم يستمرَّ إلا 24 أربعةً وعشرين ساعةً فقط، وتردَّدَ أن السببَ في ذلك هو استمرارُ عَلاقتِه بسامية جمال.

 
إيمان البحر درويش


اعترفَ إيمان البحر درويش بخيانة زوجته الأولى، وأكَّدَ أن عددَ مرَّات الخيانةِ قد تكونُ وصلَت إلى أكثرَ من عشر 10 مرَّاتٍ.
 
وأشار إيمان البحر درويش  إلى أن سببَ قيامه بهذا الفعل هو أنه كان شابًّا طائشًا في هذه المرحلة.

ديما بياعة

انفصَلَت ديما بياعة عن تيم حسن بسببِ الخيانة حسَبَ تصريحِها، حيثُ كشفَت في تصريحاتٍ صحفيةٍ عن وجود عَلاقةٍ بين زوجِها وإحدى الفنانات، وأكَّدت أنه رغمَ الانفصال لا تُمانِعُ التعاونَ معه فنيًّا.

يزن السيد

اعترفَ يزن السيد بخيانةِ زوجتِه في أحدِ اللقاءات التليفزيونية، واعتذر إليها أمامَ الجمهور حتى تعودَ حياتُهما معًا من جديد وهو ما حدَثَ بالفعل بعد ذلك. 
 

سمير غانم

علاقة دلال عبد العزيز وسمير غانم كانت لها طبيعتها الخاصة، فهي من طلبت يده للزواج، وكانت هي الطرف الأكثر  حفاظاً على العلاقة،  إلا أن سمير غانم كان معروف بحبه للحياة وكذلك النساء، وخان سمير غانم زوجتَه دلال عبد العزيز أكثرَ من مرةٍ. 
 
وعلى الرغم من خيانة سمير غانم لدلال عبد العزيز إلا أن  عَلاقتَهما الأسْريةَ لم تتأثَّرْ بمثل هذه الأخطاء، فزيجتُهما تُعتَبَرُ من الزيجات المُعمَّرةِ في الوسَطِ الفنيِّ.

ماكسيم خليل 

برر مكسيم خليل خيانةَ زوجتِه الأولى يارا خليل بأن عمرَه كان صغيرًا وقتَها. 
 

جادا بينكيت 

ويل سميث واحد من بين النجوم اللذين يعتبرهم الفتيات فارس لأحلامهن، إلا أن النجم الوسيم تعرض هو الآخر للخيانة، فكشفت جادا بينكيت سميث بأنها خانت زوجَها ويل سميث أكثرَ من مرةٍ. 
 
وكانت جادا بينكيت على عَلاقةٍ بمطرب الهيب هوب أوغست ألسينا، لكن عَلاقتَهما عادت كالسابق، واعتبَرَا هذه التجرِبةَ جزءًا من حياتِهما الشخصية. 

 
مادونا

من بين أغرب قصص الخيانة كانت النجمة العالمية مادونا، والتي قامت بخيانةِ جميع أزواجِها، فكشفت خيانةَ زوجها الأول ابنِ الرئيس جون كندي مع شون بوش. 
 
كما خانت مادونا زوجُها الثاني جاي ريتشي إلا أن الأخير لم يمرر الأمر بسهولة، فاشترط الحصول على مقابلٍ ماديٍّ ليتغاضَى عن خيانتِها.