مشدات الجسم البرازيلية الخيار الأفضل لنجوم ومشاهير الموضة العرب

كيف أصبحت الكورسيهات البرازيلية الخيار الأفضل لنجوم ومشاهير الموضة العرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020 آخر تحديث: الإثنين، 27 يونيو 2022
مشدات الجسم البرازيلية الخيار الأفضل لنجوم ومشاهير الموضة العرب

"ساعدتني هذه الكورسيهات على حل كل المشاكل التي واجهتني بعد ولادة ابني كرستيانو خاصة دهون البطن... نزلت 3 مقاسات بشكل فوري وارتديت فساتيني بكل حرية"

اختاري ما يناسبك من المشدات البرازيلية + خصم 10%  عند استخدام كود Bayzatna

صورة 1

صورة 2

صورة 3

سيرين عبد النور

تحلم جميع السيدات بجسم متناسق وبطن مشدود خاصة في المناسبات وعند ارتداء فساتينهن المفضلة، هذا الحلم يتحقق مع المشدات البرازيلية التي تسمح لكل سيدة بأن ترتدي الملابس التي تحب دون تردد.

ما الذي يميز المشدات البرازيلية عن غيرها؟

تنوعت المشدات في الأسواق وتعددت أشكالها والماركات التي تنتجها، وهذا ما أوقع السيدات في حيرة من أمرهن عند اختيار المشد الملائم، لذلك سنعرفك الآن على ميزات المشدات والكورسيهات البرازيلية والسبب الذي جعلها الخيار الأول للسيدات وعارضات الأزياء حول العالم.

لا تنسي كود الخصم Bayzatna  لخصم إضافي 10%، تسوقي الآن!

المشدات البرازيلية لا تظهر تحت الملابس

من أهم مميزات المشدات البرازيلية أنها تبدو كقطعة من جسدك، لن يعلم أحد أبدًا أنك ترتدينها تحت ملابسك وستلاحقك نظرات الإعجاب بقوامك الممشوق وجسمك المتناسق وخصرك النحيل، فالمشدات البرازيلية قطعة رائعة في خزانتك تمكنك من ارتداء جميع أنواع الملابس دون أن يلاحقك هاجس البطن أو الخواصر غير المحببة.

ستتمكنين من ارتداء فساتين السهرة الضيقة أو القصيرة و تتألقي كالنجمات، بشرط أن تحسني اختيار المشد الملائم للفستان الذي ترتديه فعند ارتدائك لفستان قصير لا بد أن يكون المشد أقصر منه بكثير، و عند ارتدائك لفستان ضيق لا بد من اختيار المشد بحيث يتلاءم مع شكل جسمك والمنطقة التي تحتاجين لإخفائها.

"المشدات البرازيلية من مترو برازيل مريحة جداً، ويمكن ارتداؤها تحت الملابس دون أن تظهر، ويمكنك ارتداؤها بالساعات دون أي مشاكل"
نهى نبيل

الشدات البرازيلية من مترو برازيل مريحة جداً، ويمكن ارتداؤها تحت الملابس دون أن تظهر، ويمكنك ارتداؤها بالساعات دون أي مشاكل

كما أن المشدات والكورسيهات البرازيلية ثابتة تحت الملابس بحيث تعطيك حرية الحركة دون أن تنزلق أو تتجمع تحت ملابسك وتسبب لك الإحراج، بالإضافة لأن مقاسك سيبدو أصغر بمقاسين على أقل تقدير مما يعطيك ثقة أكبر بإطلالتك.

المشدات البرازيلية يمكن ارتداؤها لفترات طويلة

المشدات والكورسيهات البرازيلية مريحة جدًا لأنها مصنعة من أرقى الخامات وأكثرها أمانًا لتلائم جسدك الرقيق، فهي مناسبة جدًا للسيدة التي تضطر لارتدائها لفترات طويلة، لن تزعجك أبدًا، حتى أنك ستنسين وجودها، فهي مريحة جدًا لا تسبب الحساسية ولا الضيق.

كما أن ارتداء مشدات البطن سيساعدك مع الوقت على فقدان الوزن بشكل تدريجي حيث أنها تضغط بلطف على معدتك فتقلل من كمية الطعام الذي تتناولينه في كل وجبة، وبالتالي تساعدك على فقدان الوزن بالتدريج، ولكن من المهم أن تختاري المقاس المناسب لك لأن اختيارك لمقاس أصغر سيسبب لك الإزعاج كما أنه لن يعطيك المظهر الجميل والجذاب والمتناسق الذي تطمحين له ويعد هذا من أكثر الأخطاء التي تقع بها السيدات عند شرائها للمشدات.

كما أن المشدات و الكورسيهات البرازيلية تتميز بخفتها وسهولة ارتداءها وهذا من أهم الأسباب الذي يجعل ارتداء هذه المشدات لفترات طويلة أمرًا غير مزعج وبالوقت نفسه لا يتعارض مع أنها تقدم الشد والدعم المطلوبين لمختلف أجزاء الجسم.

لا تنسي كود الخصم Bayzatna  لخصم إضافي 10%، تسوقي الآن!

المشدات البرازيلية لا تسبب الحرارة

"مشد مترو برازيل يرتب الجسم، ولا يشعرك بأي حرارة على عكس كل الكورسيهات الأخرى"

الدكتورة خلود الزهر

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة التعرق والحرارة العالية التي تسببها معظم أنواع المشدات المتوفرة في الأسواق مما يجعلها تسارع إلى المنزل للتخلص منها حتى لو كان ذلك على حساب مظهرها، وذلك بسبب تصنيعها من خامات رخيصة تحتوي خيوط النايلون المؤذية جدًا للبشرة فلا تستطيع السيدة تحملها لفترات طويلة وتعطيها إحساسًا مزعجًا طوال فترة ارتدائها.

الإحساس بالحرارة العالية أسفل الملابس مزعج لكل سيدة، ولذلك فقد تم تصنيع مشدات البطن البرازيلية بشكل عام والكورسيهات البرازيلية بشكل خاص من خامات عالية الجودة لا تسبب حرارة للجسم، مما يضمن لك الراحة في الحركة مهما طالت مدة استخدامك لها وستبقين بأبهى صورة، ويمكنكِ حضور مناسباتك السعيدة دون أن تحملي هم الإزعاج الذي قد يسببه لك ارتداء المشد، وقضاء إجازاتك متألقة بمختلف أنواع الملابس الضيقة أو المكشوفة.

خامات مريحة عالية الجودة

تتميز المشدات والكورسيهات البرازيلية بجودتها العالية وتصاميمها المميزة التي تلائم مختلف أشكال الأجسام وتكون الحل الأمثل لإخفاء جميع أنواع العيوب مثل: البطن البارز أو الخواصر المتدلية أو الصدر المترهل، مما يعزز الثقة بالنفس ويعطي المظهر الجذاب الذي تطمح له كل سيدة وفتاة.

كما أن توفرها بمقاسات مختلفة جعلها ملائمة لجميع السيدات، و لأهميتها كقطعة ملابس ذات تماس مباشر مع الجسم فقد تم تصنيعها من أفضل الخامات والأقمشة في العالم و بإشراف أفضل الخبرات في هذا المجال لتكون رقيقة وملائمة للبشرة، ولا تسبب أي ضرر أو حساسية خصوصًا عند ارتدائها لفترات طويلة، كما أنها مصنعة وفق أرقى معايير الجودة العالمية وحصلت على جوائز عالمية عديدة تؤكد ذلك.

لا تنسي كود الخصم Bayzatna  لخصم إضافي 10%، تسوقي الآن!

كيف تختاري الكورسيه البرازيلي الأنسب لشكل جسمك؟

في هذا الفيديو الذي أنتجه متجر مترو برازيل المختص بالمنتجات البرازيلية بشكل عام، ومشدات الجسم والكورسيهات البرازيلية تحديدًا تجدين شرحاً تفصيلياً عن أنواع الكورسيهات والمشدات، وكيف تختارين المشد البرازيلي الأنسب لكِ بحسب هدفك وطبيعة جسمك.

كيف يمكنك الحصول على مشدات الجسم البرازيلية

من الصعب العثور على المشدات البرازيلية الأصلية في الصيدليات أو متاجر التجزئة العادية، ولكن هناك مكان أفضل يمكنك من خلاله  شراء ما تريدينه من مشدات برازيلية بأنواعها من مشدات البطن إلى مشدات كامل الجسم من أفخر الماركات البرازيلية مباشرة وهو متجر مترو برازيل، الموقع البرازيلي الأول المختص بالمنتجات البرازيلية بأنواعها، والذي يعمل بعدة لغات رئيسية ومنها اللغة العربية وهو باختصار جسر البرازيل إلى الدول العربية.

كيف يمكنك الحصول على مشدات الجسم البرازيليةتسوقي الآن من متجر مترو برازيل أو حملي التطبيق وتمتعي بتجربة تسوق ممتعة لامثيل لها، واستفيدي من شحن سريع وآمن يصل لباب منزلك في أي مكان من العالم، واستخدمي كود الخصم التالي Bayzatna لتحصلي على خصم إضافي 10%.

تسوقي الآن أو حملي التطبيق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار