مشهد اغتصاب لؤلؤ يُثير عواطف الجمهور: لماذا شعر محمد الشرنوبي بالندم؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
مشهد اغتصاب لؤلؤ يُثير عواطف الجمهور: لماذا شعر محمد الشرنوبي بالندم؟
مقالات ذات صلة
نهى العمروسي تتقدم بلاغ لإيقاف عرض مسلسل الطاووس
عبد المنعم عمايري يكشف حقيقة هجومه على متابعيه بعد مشهده المثير للجدل
كمال أبو رية يكشف عن ندمه بسبب مسلسل طائر الحب ويعتذر لطليقته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد اغتضاب لؤلؤ الذي تسبب في ضجة كبيرة بخاصة وأن المشهد تمتع بأسلوب درامي أكثر وليس عنيف وذلك بعد أن اكتشفت لؤلؤ خداع بودا لها والمؤامرة بينه وبين مروة للانتقام منها لكن عندما حاولت لؤلؤ التأكد من مشاعر بودا وضع لها منوم في الشاي واعتدى عليها.

مشهد اغتصاب لؤلؤ

مشهد اغتصاب لؤلؤ لاقى رواج كبير حيث عبر الجمهور عن غضبهم من بودا الذي يؤدي دوره محمد الشرنوبي بعد خداع لؤلؤ واغتصابها وتصويرها داخل منزله وتسليم الفيديو لمروة كي تتمكن من الانتقام من لؤلؤ، وفي ظل الأحداث المثيرة علق شرنوبي على المشهد المتداول بصورة قال فيها:غلطة و ندمان عليها.

إلا أن النجم أحمد زاهر الذي يقوم بدور طارق علق على كلمات شرنوبي حيث توعد شرنوبي وقال له: لا الكلام ده تضحك بيه علي حد غيري يا بودا .. مش هاتهرب من عقاب طارق نصار العقاب جاي يا بودا وهو ما أدى للمزيد من التفاعل بين الجمهور.

محمد شرنوبي يعلق على مشهد اغتصاب لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ الحلقة 31

شهدت الحلقة 31 من مسلسل لؤلؤ الكثير من الأحداث وطرحت العديد من الأسئلة بعد مشاهدة مروة صديقة لؤلؤ القديمة فيديو اغتصاب بودا لها مع تساؤلات عما إذا كانت ستنشر الفيديو لتفضح لؤلؤ أم أنها سوف تبتز لؤلؤ للحصول على كل أموالها كما خططت مع بودا من قبل.

كما شهدت الحلقة انقلاب كاميليا على لؤلؤ حيث ظهرت في أحد البرامج وأنكرت أنها سوف تعمل مع لؤلؤ في أغنية جديدة وأضافت أن لؤلؤ ادعت المرض لتصبح حديث الناس وبعد أن اكتشفت كاميليا الموضوع طلبت منها لؤلؤ أن تعملا معاً لكن الأولى رفضت لاحترام الجمهور.

لؤلؤ قررت الرد على كاميليا وأكدت أنها كانت مريضة ولم ترغب في إعلان الأمر أما عن سبب مرضها كان لأنها وثقت بكلب من الشارع وأدخلته إلى بيتها وقدمت له العناية وفي النهاية قام بعضها لأنه كان يحب الطعام الذي تقدمه له في إشارة إلى بودا وما فعله معها وعن كاميليا قالت أنها سوف ترد عليها بالعمل والأغاني.

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل لؤلؤ تدور في 40 حلقة وهو من إخراج محمد عبدالسلام ويُعد البطولة المطلقة الأولى في مسيرة مي عمر وحقق نجاح كبير وأرقام مشاهدات عالية منذ بداية عرضه ويتناول قصة فتاة يتيمة تربت في الملجأ ولديها موهبة غنائية مميزة وبعد تقديم بعض الأعمال حققت شهرة ونجاح كبير مما كشف لها المحيطين بها وطمع الجميع بأموالها.