ترضي الجمهور: محمد رمضان يكشف نهاية جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
ترضي الجمهور: محمد رمضان يكشف نهاية جعفر العمدة

كشف الفنان محمد رمضان بعض التفاصيل عن مسلسله الرمضاني الحالي جعفر العمدة، والتي يأتي أبرزها من خلال تشويق الجمهور لنهاية العمل، كما كشف أيضاً عن سر كوب الشاي على بوستر المسلسل.

نهاية جعفر العمدة

تحدث محمد رمضان خلال لقائه في برنامج الراديو بيضحك على الراديو 9090 عن نهاية مسلسل جعفر العمدة، موضحاً أنها ستكون نهاية سعيدة، متمنياً أن ترضي الجمهور.

وقال في اللقاء: "نهاية مسلسل جعفر العمدة هتكون سعيدة، وبإذن الله ترضي الجمهور، ومتحطبش حد، ويارب تليق بالعمل، ولسه فيه صراعات ومفاجآت كتير الحلقات الجاية".

سر كوب الشاي 

وكشف أيضاً عن سر كوب الشاي والملعقة المقلوبة التي يمسكها على بوستر المسلسل، مشيراً إلى أن المخرج محمد سامي هو صاحب تلك الفكرة، مؤكداً أنها ليست عشوائية، بل لها دلالات معينة.

محمد رمضان

وتابع موضحاً: "محمد سامي هو اللي اخترع اللزمة دي للشخصية، لأن حتى مسكة الكوباية بتختلف من مهنة للثانية، وطريقة جعفر في مسكة الكوباية والملعقة توحي أنه شخص عملي وسريع، دي كلها تفاصيل مهمة"

حقيقة الخلافات مع زينة

تحدث محمد رمضان كذلك عن حقيقية ما تم تداوله عن وجود خلافات بين الفنانة زينة وفريق مسلسل جعفر العمدة، مؤكداً أنها خالية تماماً من الصحة، وأوضح أن زينة لا تحب التعامل مع السوشيال ميديا.

وأضاف موضحاً: "لا صحة لما يتم تداوله عن وجود خلافات بين الفنانة زينة، لكنها لا تحب التعامل مع السوشيال ميديا، لذلك لا تشارك مع الجمهور أشياء كثيرة عن المسلسل، ولا شك في كونها نجمة كبيرة وإضافة كبيرة جداً للمسلسل".

مسلسل جعفر العمدة

يشارك محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، الذي تدور قصته في سياق درامي شعبي اجتماعي حول شخصية جعفر العمدة التي يؤديها محمد رمضان، ولديه شركة مقاولات ومتزوج عدة نساء.

تتصاعد أحداث المسلسل من خلال العديد من الصراعات، ومن أبرز نجومه منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منذر رياحنة، هالة صدقي، أحمد داش، وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار