معجب يعرض هند القحطاني للإحراج بسبب تعليق غريب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020
معجب يعرض هند القحطاني للإحراج بسبب تعليق غريب
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تثير الجدل برد فعل غريب تجاه أحد المعجبين
هند القحطاني تكشف عن هدايا غريبة لشخص معجب بها وتتوعده بهذا الأمر
نجلاء الودعاني تكشف طبع غريب فيها يعرضها للإحراج

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع صوتي لأحد متابعي الناشطة السعودية هند القحطاني، أبدى فيه إعجابه بهند وبصوتها، حيث قال إنها من العشر الاوائل في العالم في الكرة المسطحة، ليتحول هاشتاج صوت هند القحطاني الأكثر تداولاً في السعودية.

بعد ذلك نشرت الناشطة هند القحطاني مقطع صوتي على حسابها في سناب شات مبدية إعجابها من تعليق المتابع الذي وصفها بأنها من أفضل 10 أشخاص في الكرة المسطحة.

صوت هند القحطاني

وأثارت جملة الكرة المسطحة ردود فعل ساخرة، فقد دشن المغردون هاشتاج آخر بعنوان الكرة المسطحة، وآخر يحمل اسم هند القحطاني معلقين على الخطأ الكبير في الوصف سواء من ناحية علمية أو لفظية.

وجاء من ضمن التعليقات: "بغض النظر عن التصنيف اللي من كيسه الحين نص علماء ناسه ماتو بالفضاء عشان يثبتون أن الكورة الارضية كروية ويجيك واخد ينسف تعب ملايين السنين ويقول مسطحة"، وقال آخر: " نحن مواليد السبعينات نتبرأ من الاخ الفانز ونعتبره مدسوس علينا من جيل الثمانينات".

 وقالت إحدى المغردات: "اللي يستغرب ان هند القحطاني كل يوم تطلع ترند .. يا جماعة في كمية عقول مسطحة بأعداد رهيبة الله يخارجنا"، وقال آخر: " حس انه بالغ مره قام قال الكره المسطحه مو الارضيه لأن مافي كره مسطحة".

وكانت القحطاني قد نشرت عبر حسابها في سناب شات مؤخرا مقطع فيديو تستعرض فيه قصرها الجديد، وقالت إن أولادها لم يشاهدوه حتى الآن وتنتظر ردة فعلهم عند رؤيته.

 جنسية هند القحطاني

وفي وقت سابق، كانت هند القحطاني عبرت عن غضبها بسبب التشكيك في جنسيتها السعودية، خاص بعد أن قال البعض إنها تحمل الجنسية اليمنية بسبب لهجتها، وهو ما دفعها للظهور في فيديو قالت فيه: "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي"، ثم حملت جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها، خاصة وأنها نسقت إطلالتها مزينة بشعار المملكة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.