هند القحطاني تستعرض نحافة خصرها وتريد احتراف الغناء مثل هيفاء وهبي

  • الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
هند القحطاني تستعرض نحافة خصرها وتريد احتراف الغناء مثل هيفاء وهبي

أحدثت نجمة السوشيال ميديا السعودية هند القحطاني الجدل من جديد بظهورها مؤخراً وهي تستعرض نحافة خصرها، كما أعلنت عن رغبتها في احتراف الغناء مثل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

هند القحطاني تريد احتراف الغناء مستشهدة بهيفاء وهبي

وقالت هند القحطاني إنها تمتلك صوتاً جيداً نوعاً ما، وتعتبر نفسها مؤدية مقبولة، ومعبرة عن تحقق أمنيتها باحتراف الغناء، موجهة دعوة مباشرة للمنتجين والشعراء والملحنين بمساعدتها.

وعلقت هند القحطاني بقولها: "بصير بكسر الدنيا والله.. ببقى هيفاء وهبي السعودية"، موضحة أن ما تتعرض له حالياً من تنمر وهجوم وانتقادات يشبه ما تعرضت له هيفاء وهبي في بداياتها الفنية، مؤكدة أن الكثيرين يريدون تحقيق الشهرة على حسها، معتبرة نفسها على قمة رأس هرم مشاهير السوشيال ميديا، ولا مجال للمقارنة بينها وبين من يمتلكون التطلع لكي يشبهوا أنفسهم بها.

هند القحطاني تستعرض نحافة خصرها 

وكشفت نجمة سناب شات السعودية من خلال مقطع فيديو آخر عن نحافة خصرها المنحوت، حيث استعرضت شكله عن قرب من خلال حديثها لمتابعاتها، تحثهن على إتباع حميات غذائية صحية تعيد إليهن الرشاقة وتجعلهن يتمتعن بقوام مثالي.

غير أنها تعرضت للهجوم من جانب البعض، وأشارت إليها أصابع الاتهام بأنها تتعمد استعراض نحول قوامها أمام الكاميرات بغرض لفت الانتباه.

هند القحطاني تعلن بصراحة شروطها للزواج من جديد

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو مؤخراً إنه لا توجد لديها أية خطط للزواج حالياً، مشددة على أنها لا تعيش قصة حب حالياً وهو السبب الرئيسي الذي قد يدفعها لاتخاذ هذه الخطوة في المستقبل، كاشفة أيضاً عن أن انشغالها في عملها يمنعها من التفكير في هذا الأمر.

أما عن شروطها للزواج، فقد أكدت نجمة السوشيال ميديا السعودية أن زوجها يجب ألا يكون عربياً على الإطلاق، فهي تريد الزواج من شخص يحمل الجنسية الأمريكية، كما اشترطت أن تكون واقعة في حبه أولاً، وأن يكون محباً لأطفالها بنفس قدر حبه لها.

 وبالنسبة للصفات الشخصية لعريس المستقبل، قالت هند القحطاني إنه تريده متعاوناً ومسؤولاً ويؤمن بالمساواة وليس متعنتاً.