معجب يهدي رهف القحطاني وردة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
معجب يهدي رهف القحطاني وردة

شاركت المشهورة والمذيعة السعودية رهف القحطاني متابعيها بمقطع فيديو أثناء خروجها من القناة وتوجهها ناحية منزلها، لتفاجأ بمعجب يترك لها وردة حمراء.

معجب رهف القحطاني المجهول

أنهت رهف القحطاني عملها بالمحطة التليفزيونية التي تعمل بها ليلا، وتوجهت إلى سيارتها مسرعة لتتمكن من اللحاق بضيوفها في المنزل، لتجد وردة حمراء معلقة بجانب باب سيارتها.

وعبرت رهف القحطاني عن مفاجأتها من هذه الوردة وقالت "توني طلعت، شو اعترف من أنت؟ من أنت؟ إيش الوردة اللي تجنن".

ووجهت رهف القحطاني رسالة شكر إلى متابعيها وقالت: "شكرا شكرا متابعيني أسعدتني يا حبيبي، الفانز حطوا وردة على الباب مرة شكرا أسعدني، الحين ركض على مخيمي عندي ضيوف اتأخرت عليهم".

كانت رهف القحطاني قد تعرضت لانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب عملها كمذيعة، إذ أكد البعض عدم حصولها على شهادة لممارسة المهنة، ومن جانبها ردت رهف على الانتقادات التي وجهت لها من قبل بعض المشاهير حول تقديمها برنامج الصياهد وهي تستعرض إطلالتها أمام الكاميرا والتي ظهرت بها في الحلقة الأولى.

وقالت رهف القحطاني أنها لم تسع إلى تلك الفرصة ولكنها عرضت عليها قائلة: "سبحان الله احنا نطلب بالاسم وما نطرد وراء الأشياء هذا رزق سبحان لله".

وأوضحت مشهورة سناب شات السعودية أن الانتقادات التي وجهت لها نتيجة الغيرة منها قائلة: "الغيرة والحسد دابجهم سبحان الله الرزق على الله احنا  حنا نطلب بالاسم وما نطرد وراء الأشياء، الرزق والنية صفوا النية يا معلونة انتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار