معركة إلهام شاهين في مرحلتها الثانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 ديسمبر 2012 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
معركة إلهام شاهين في مرحلتها الثانية

من الواضح أن المعركة التي بدأت بين الفنانة إلهام شاهين والشيخ بدر لزالت قائمة وهذا ما أشارت إليه النجمة إلهام شاهين في خلال حديثها لإحدى قنوات شاشة التلفاز بعد إنتهاء الحكم الأول على الشيخ بدر.

وقد تبين أن الفنانة إلهام شاهين قد رفعت عدة قضايا على الشيخ بدر من أجل أن تأخذ بحقها، فهنالك العديد من التهم منها التزوير وتركيب صورة لوجهها على جسد فتاة أخرى بالإضافة إلى انتحاله شخصية رجل دين وأستاذ علوم دين في جامعة الأزهر وكل ذلك ليس له أساس من الصحة.

كما وقد استخدم الشيخ "بدر" أسلوب توجيه الكلام للناس البسطاء بأن يشبه نفسه بالنبي"يوسف عليه السلام" وأن الفنانة إلهام شاهين زوجة العزيز التي اتهمته اتهامات بطلة وزجته في السجن ظلماً أثر ذلك

وقد ألقت الفنانة إلهام شاهين اللوم على رئيس مصر " مرسي" حيث أنها جزء من الشعب المصري وقد تم إهانتها وبالتالي لم يعرف الرئيس المصري حمايتها أو حماية الشعب المصري الذي يتعرض للسب والشتم كحالتها.

كما وأشارت الفنانة إلهام شاهين أنها كانت تتوقع أن يتخذ الرئيس إجراء لما تم بثه عبر القناة الحافظ المصرية من سب وشتم وأنه من الممكن أن يحمي الشعبي المصري والفني من مثل هذه الأمور.

وقد أكدت إلهام شاهين أن القانون سيأخذ مجراه القانوني في عدة قضايا لتشعر أنه قد أخذت حقها بالكامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار