مفاجأة تكشف عن هوية الشخص المتسبب في اختفاء سيارة هيثم احمد زكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
مفاجأة تكشف عن هوية الشخص المتسبب في اختفاء سيارة هيثم احمد زكي
مقالات ذات صلة
داوود حسين يبكي بتأثر أمام قبر عبدالحسين عبدالرضا: وهذا هو وعده له
وفاة الفنان الكوميدي المنتصر بالله
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي

كشف بلال عبد الغني محامي شقيق الفنان هيثم احمد زكي تفاصيل جديدة، تخص اختفاء سيارتين من ممتلكات الراحل وتحديداً التي ورثهما عن والده النجم أحمد زكي.


قال محامي شقيق هيثم احمد زكي أن عند استلام موكله لميراثه الشرعي، تم اكتشاف سرقة سيارتين من ممتلكات الراحل وهما سيارة مرسيدس وأخرى بيجو كان قد ورثهما عن والده أحمد زكي، بحسب تصريحه لأخبار اليوم.

وأضاف المحامي أن السيارة المرسيدس اختفت منذ حوالي ثلاث سنوات، بينما السيارة الثانية بعد وفاة هيثم احمد زكي مباشرة، ومع البحث وراء الأمر تم اكتشاف هوية الفاعل.

شقيق هيثم احمد زكي يتلقى عزاءه
تابع محامي شقيق هيثم احمد زكي حديثه عن واقعة اختفاء سيارتين من ممتلكات الراحل، بأن الخادمة هي من تقف وراء السرقة، حيث كانت على علاقة "بسايس" الجراج، مضيفاً إلى أنه تم التقدم بمحضر رسمي في قسم الشرطة بسرقة السيارة.

من جهة أخرى، أصدرت نيابة شئون الأسرة بالدقي  قراراً بتمكين رامي عز الدين الوريث الوحيد والشرعي لهيثم أحمد زكى من الشقة التي توفي فيها والمتواجدة في منطقة الشيخ زايد.

كشف هوية الشخص المتسبب في اختفاء سيارة هيثم احمد زكي التي ورثها عن والده
كما كُشف عن القائمة الكاملة لممتلكات هيثم احمد زكي التي ورثها شقيقه رامي عز الدين، وهي كالآتي: شقة في منطقة المهندسين وأخرى في منطقة الهرم وشقة في منطقة نيو جيزة كان هيثم احمد زكي سدد من ثمنها حوالي 15% وشاليه في منطقة الجونة مسدد من ثمنه قرابة 20% بالإضافة لشقة في بيفرلي هيلز التي توفي فيها، وسيارتين كانتا مملوكتين لوالده أحمد زكي، وأربعة حسابات بنكية، بحسب موقع الوطن.