تفاصيل صادمة تخرج للعلن عن توريط هيثم احمد زكي في جريمة قتل قبل وفاته!

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر 2019
تفاصيل صادمة تخرج للعلن عن توريط هيثم احمد زكي في جريمة قتل قبل وفاته!

كُشفت تفاصيل صادمة لأول مرة تخص الفنان هيثم احمد زكي وهي سبب اختفائه في فترة من فترات حياته، بعد أن تم توريطه في جريمتين قتل بالخطأ! 


قال الإعلامي محمد الغيطي رواية لأول مرة عن هيثم احمد زكي من خلال برنامجه "الحدث اليوم"، وهي قصة اختفائه لمدة عام عن الأنظار تماماً بعد توريطه في جريمتين قتل، مشيراً إلى أن هذه القصة روتها له الفنانة عفاف شعيب.

وتابع محمد الغيطي حديثه بأن عفاف شعيب أخبرته أن أزمة تعرض لها هيثم احمد زكي في أعقاب ثورة يناير 2011، وهي سرقة سلاح والده الراحل أحمد زكي الذي ورثه عنه وسجل باسمه بعد وفاته، على يد أحد العاملين معه، ليعرف فيما بعد أن جريمتين قتل ارتكبتا به وأن الأمر وصل إلى الشرطة وتحول إلى قضية.

وأضاف محمد الغيطي أن هيثم احمد زكي، اضطر إلى الاختفاء لحين القبض على الجاني الحقيقي، وأنه أخبر عفاف شعيب في هذا التوقيت بأزمته وما يمر به، التي تدخلت في الأمر.


واستكمل محمد الغيطي حديثه أن حالة اختفاء هيثم احمد زكي انتهت مع القبض على الجاني الحقيقي الذي ارتكب الجريمتين، واعترف بسرقته للسلاح، فعاد الفنان الشاب مجدداً للظهور على الساحة الفنية.

ومن جهتها، أكدت عفاف شعيب رواية الإعلامي محمد الغيطي الخاصة بتورط هيثم احمد زكي في جريمة قتل بالخطأ، مشيرة إلى أن السلاح سرق منه وتم بيعه لأشخاص أتموا به جريمة قتل، فقرر الأخير الابتعاد عن الأنظار حتى تحل أزمته، وذلك تجنباً لتناول اسمه بطريقة سيئة في الإعلام وخاصة وأنه لا يحب المشاكل، بحسب تصريحها في الفن.

كما شددت عفاف شعيب على أن هيثم احمد زكي لم يسرد هذه الرواية لأي شخص سواها، وأنها ظلت بجواره تسانده حتى انتهت وتم القبض على المتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار