مكياج برونزي ناعم على خطى نور الغندور لسهرة رمضانية بلمسات جذابة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
مكياج برونزي ناعم على خطى نور الغندور لسهرة رمضانية بلمسات جذابة

للمكياج البرونزي لمساته الساحرة التي تمنحك إطلالة جذابة لا تقاوم، وإن كنت تبحين عن إطلالات لمكياج برونزي ساحر، فمن المؤكد أن نور الغندور ستكون من بين الإطلالات التي ستلجأين لها، فتخطف النجمة المصرية المقيمة في الكويت الأنظار دائماً بلمسات مكياج لا تقاوم تمنحها جمال خاص.

ولأن جمالك يهمنا، ففي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات نور الغندور التي اعتمدت فيها على مكياج برونزي ساحر، وسنقدم لك مجموعة من النصائح التي تمكنك من الحصول على لوك برونزي ساحر يبرز جمال ملامحك.

مكياج نور الغندور

تتنوع اختيارات نور الغندور في كريم الأساس ما بين كريم أساس بنفس الدرجة أو بدرجة أغمق من بشرتها وتدمجه جيداً بواسطة اسفنجة ناعمة ورطبة حتى تضمن توزيعه بالطريقة المثالية والصحيحة.

أما فيما يخص البلاشر، فتعتمد الغندور البلاشر البرونزي على عظمتي الخد، وعلى جوانب الأنف وعلى امتداد خط منبت الشعر، وتوزعه جيداً بريشة ناعمة، وتتباين الدرجات التي تستخدمها نور الغندور مابين درجات البلاشر البرونزي أو الخوخي أو الوردي حسب الدرجة التي تناسب إطلالتها وهو ما يمنح الغندور إطلالة ناعمة وجذابة.

تتحكم نور الغندور في شكل ملامحها بشكل فائق الدقة، ففي أوقات تظهر بملامح صغيرة تسيطر عليها النعومة، وفي إطلالات أخرى تظهر بملامح بارزة تسيطر عليها الجرأة، وتساعدها لمسات المكياج البرونزي ي ذلك، فأوقات تعتمد على إبراز عظمتي الخد، وأوقات أخرى تستخدم اللمسات البرونزية لتنحيف الوجه، وهو مايمنحها التجديد في إطلالاتها باستمرار.

مكياج عيون نور الغندور

أكثر ما يميز مكياج نور الغندور ويبرزه هو مكياج العيون، فعادة ما تختاره بلمسات السموكي، فتطبق الكحل داخل العيون، بحيث أن تملئي ثلثي الجفن الداخلي فقط وتترك الثلث القريب من زاوية العين الداخلية بلا تحديد، ثم تقوم بتحديد العين من الأعلى بجانب خط الرموش بالكحل وتترك الثلث القريب من الزاوية الداخلية بلا تحديد، بعدها تستخدم فرشاة ناعمة لدمج الكحل جيداً.

أما عن ظلال العيون فتميل الغندور في بعض الأوقات لاختيار الألوان الفاتحة مثل الذهبي أو الفضي أو البني الفاتح، وتوزعه على الجفن العلوي ثم تستخدم درجة أغمق من ظلال العيون، وتطبقه على امتداد عظمة الحاجب من الزاوية الداخلية.

لمكياج عون ساحر تعتمد الغندور على مكبس الرموش لثنيها لأعلى ثم تضع طبقة كثيفة من الماسكرا، وفي أحدث إطلالاتها اعتمدت نور الغندور مكياج عيون سموكي جريء جعل عيونها أكثر اتساعاً ومنحها لمسات مكياج ساحرة.

تعتمد نور الغندور في مكياج العيون على توزيع  القليل من ظلال العيون البرونزي المائل  إلى البني الفاتح تحت الحاجب لإبراز الحاجبين.

مكياج برونزي

نور الغندور  من أكثر النجمات اللاتي يخطفن الأنظار بمكياج برونزي يتناسب مع ملامحها وتختار درات المكياج البرونزي الأنسب لها وتنوع بينهما ففي إطلالة نجدها تعتمد على كريم الأساس والبودرة البرونزية بشكل كامل، وفي غطلالاة أخرى تختار درجات الروج البرونزي أو تكتف بوضع البلاشر من نفس الدرجة.

وفي واحدة من إطلالتها اعتمدت على مكياج برونزي بظلال العيون السموكي واختارت الزهري اللامع لأحمر الشفاه بجانب رسمة عيون لها خطين على الجفون مما جعل مظهرها مختلف.

اختيار لون أحمر الشفاه واحدة من أهم الخطوات التي يعتمد عليها مكياجك البرونزي، فتختار نور الغندور درجات أحمر الشفاه التي تناسب إطلالتها وتفضل الألوان الترابية أو الأحمر الصريح مع المكياج البرونزي،فهذه اللمسات تمنحك إطلالة جذابة بلمسات مكياج برونزي ساحر.

 وفي الألبوم اعلاه اختاري من بين إطلالات نور الغندور إطلالة المكياج البرونزي الأنسب لك، سواء إن كنت ترغبين في أن تكون اللمسات كاملة بهذا اللون الساحر أو أردت الاكتفاء بألوان البلاشر وأحمر الشفاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار