ملابس لا يمكن ارتداؤها في العمل

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
ملابس لا يمكن ارتداؤها في العمل
مقالات ذات صلة
أحذية رياضية يمكنك ارتداؤها مع إطلالات العمل
10 إطلالات مشاهير صيفية بإمكانك ارتداؤها للعمل
أخطاء تجنبيها عند تنسيق ملابس العمل

ليس من السهل تنسيق ملابس العمل عندما ترتفع درجة الحرارة عن 30 درجة، يكون من الصعب ارتداء أي شيء آخر غير الفساتين والقمصان والأطوال القصيرة ومع ذلك، إذا لم يكن هناك قواعد لباس صارمة، فهناك بعض القواعد المقبولة عموماً سنخبرك بها هنا من خلال الملابس التي لا يجب عليكِ ارتداؤها في العمل وكيف أنه من الأفضل استبدالها.

شورت قصير

شورت قصير

للأسف، من الأفضل ترك السراويل القصيرة للتنزه في الحديقة أو حتى الاحتفاظ بها لرحلة إلى البحر، لكن من حيث المبدأ، غير مناسب في بيئة العمل وسيكون من غير المريح بالنسبة لكِ أن تسحبي شورتك وتنانيرك طوال اليوم أثناء الجلوس في مكان عملك.

ما يجب استبداله بالشورت: شورت برمودا أو بناطيل مصنوعة من الأقمشة الطبيعية

ما يجب استبداله بالشورت: شورت برمودا أو بناطيل مصنوعة من الأقمشة الطبيعية

في المكتب، من الأفضل ارتداء سراويل، على سبيل المثال، مصنوعة من الكتان أو التنورة ولكن إذا كان لا يزال مسموحاً بقواعد اللباس غير الرسمية، فيمكنك استبدال البنطلونات بشورت برمودا في الأيام الحارة بشكل خاص، تقدم ماركات الأزياء عدداً كبيراً من الخيارات الأنيقة بألوان كلاسيكية من الأسود والبيج والكريمي والبني، بالإضافة إلى عناصر خزانة أكثر جرأة وإشراقاً.

بلوزات قصيرة

بلوزات قصيرة

بالنسبة للبلوزات القصيرة لهم مكان للنزهة أو موعد أو لقاء مع الأصدقاء والأفضل عدم الذهاب للعمل يبلوزة مكشوفة حتى لو كنتِ ترتدين بنطلون أو تنورة عالية الخص، هذه قطعة ملابس غير رسمية للغاية وليس لها مكان في العمل.

ما يجب استبداله بالبلوزة القصيرة: القمصان الأساسية والمصنوعة من الأقمشة الطبيعية

ما يجب استبداله بالبلوزة القصيرة: القمصان الأساسية والمصنوعة من الأقمشة الطبيعية

من الواضح أنكِ تريدين في الصيف ارتداء الأشياء الأكثر راحة وانفتاحاً، نعم والقمصان القصيرة مناسبة تماماً للشورت البرمودا الذي أوصينا به سابقاً ولكن بالنسبة لقواعد لباس العمل، من الأفضل اختيار قميص قطني بسيط أو قميص مصنوع من مواد عالية الجودة، مثل هذه الأشياء تتنفس ولا تعيق الحركة وتبدو مناسبة حتى في البيئة الرسمية.

ملابس شفافة

ملابس شفافةاكتسبت المواد والأقمشة الشفافة العديد من مصممو الأزياء، لكن مثل هذه الأشياء لا تبدو أنيقة إلا على الشاطئ والحفلات، في المكتب، ستكونين غير مرتاحة حتى في بلوزة شفافة، لا يمكن اعتبار مثل هذه الأشياء الصيفية على الإطلاق، لأنها لا تتنفس عملياً، لكن عناصر خزانة الملابس الشبكية ولا تتناسب مع ملابس العمل.

ما يجب استبداله بالبلوزة الشفافة: بلوزات خفيفة

ما يجب استبداله بالبلوزة الشفافة: بلوزات خفيفةمن الواضح أنكِ تريدين ارتداء ملابس شفافة في الموسم الحار، لكن لها أيضاً وقتها ومكانها، في المكتب، من الأفضل أن تقصري نفسك على القمصان النسائية الخفيفة التي يمكن دمجها مع البنطلونات والجينز وشورت برمودا.

صنادل صيفية وفليب فلوب

صنادل صيفية وفليب فلوباتضح أن الأحذية الأكثر عصرية في المواسم القليلة الماضية كانت مريحة جداً، لكن لديها أيضاً مكاناً على الشاطئ أو في المنتزه أو في شوارع المدينة ولكن بالتأكيد ليس في مركز الأعمال، إذا كنتِ تريدين حقاً الراحة في الطقس الحار، فيمكنك ارتداء أحذية خفيفة أو نعال أو نعال خفيفة في الطريق من وإلى العمل ثم قومي بتغييره إلى أحذية أكثر ملاءمة في المكتب.

ما يجب استبداله بالصنادل الصيفية: أحذية مولي أو صنادل بكعب قصير

ما يجب استبداله بالصنادل الصيفية: أحذية مولي أو صنادل بكعب قصيرلا يمكن للصنادل الخفيفة والبغال المقتضبة تحقيق الوضع الصحيح فحسب ، بل يمكنها أيضًا تحسين أي ملابس غير رسمية أو تجارية بشكل كبير، لا تختاري الأحذية ذات الكعب الكبير، من الأفضل إعطاء الأفضلية للكعب الزجاجي أو الكعب العريض.

فساتين قصيرة

فساتين قصيرةكما ذكرنا سابقاً، الطول الصغير غير مناسب للمكتب سواء كان تنانير أو شورت أو فساتين، ستبدو نماذج الطول المتوسط ​​الأكثر إثارة للإعجاب والأناقة والأهم من ذلك مناسبة للعمل.

ما الذي يجب استبداله بالفستان القصير: فستان متوسط ​​الطول مصنوع من الأقمشة الطبيعية

ما الذي يجب استبداله بالفستان القصير: فستان متوسط ​​الطول مصنوع من الأقمشة الطبيعيةلأيام العمل الحارة، اختاري فساتين مصنوعة من مواد طبيعية، على سبيل المثال، ستبدو الفساتين الكتان والنماذج الفضفاضة متوسطة الطول الأنيقة.