منصور الرقيبة يعلن إصابته بفيروس كورونا بعد تسريب صوره على سرير المرض

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أغسطس 2020
منصور الرقيبة يعلن إصابته بفيروس كورونا بعد تسريب صوره على سرير المرض
مقالات ذات صلة
تغريدة عن مصر تضع باسم مغنية في ورطة والأخير يرد باعتذار
فخرية خميس تتحدث عن مرضها بأول ظهور لها بعد تشخيصها بالسرطان وكورونا
رسالة من زارا البلوشي بأول ظهور لها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا

أعلن منصور الرقيبة مشهور سناب شات السعودي عن إصابته بفيروس كورونا بعد حوالي 10 أيام من إطلاق سراحه، ليخرج على محبيه في فيديو يكشف وضعه الصحي الآن.

منصور الرقيبة يعلن إصابته بكورونا

خرج منصور الرقيبة في فيديو على سناب شات من داخل أحد المستشفيات التي يتلقى فيها العلاج، ليعلن لكل محبيه أنه أصيب بكورونا منذ أيام عيد الأضحى، وأن وضعه الصحي الآن أفضل كثيراً من قبل حيث أن الحرارة بدأت في الانخفاض.

وقال منصور الرقيبة لمحبيه في فيديو: "تعرضت لكورونا والحمد لله، أنا الحمد لله طيب وبخير حبيت أطمنكم، الحرارة عدت وراحت، وأصبحت بأفضل حال".


وأشار منصور الرقيبة إلى أنه لم يكن يرغب في تصوير فيديو يكشف عن حالته، لولا أن بعض الصور تسربت له مما أقلق محبيه على وضعه، لهذا فهو ينشر هذا الفيديو حتى يطمئن كل الناس قائلاً: "ما كان ودي أصور لولا أن بعض الصور تسربت، وقلق بعض الناس علي وأردت طمأنة الناس عليّ واللي من الله رضا شكرا لكم".

وبمجرد أن أعلن عن إصابة منصور الرقيبة بفيروس كورونا، تفاعل محبوه بقوة مع الخبر من خلال تدشين هاشتاغ باسمه على تويتر، مع كتابة كلمات تدعو له بالشفاء العاجل.


القبض على منصور الرقيبة

وكان منصور الرقيبة ألقي رجال الأمن القبض عليه في شهر إبريل الماضي، وذلك بعد أن نشر فيديو من منزله مع حلاق وهو الأمر الذي يعد مخالفة جسيمة للإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.

منصور الرقيبة في مقطع تسبب في حبسه
السعودي منصور الرقيبة نشر فيديو يظهر فيه مع حلاق داخل منزله ويطلب منه خلال الفيديو تجهيز الشفرة وعدة الحلاقة وهو ما يعد مخالفة لقواعد التباعد الاجتماعي التي تتبعها السعودية لتجنب انتشار فيروس كورونا، فمن ضمن النصائح العامة ضرورة تجنب الحلاقة والاختلاط مع الناس وعدم استخدام الأدوات العامة.


منصور الرقيبة هو أحد مشاهير سناب شات ويبلغ من العمر 40 عاماً تقريباً، وكان قد حقق شهرة كبيرة من خلال نشر عدد من الفيديوهات.