أنغام تكشف سبب رفضها الصلح مع أصالة: تعمدت الإساءة لي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
أنغام تشكف سبب رفضها الصلح مع أصالة: تعمدت الإساءة لي

كشفت الفنانة أنغام على سبب عدم قبولها طلب الصلح الذي وجهته له الفنانة السورية أصالة نصري العام الماضي وهو ما دفع الأخيرة منذ أيام إلى حذف منشور الاعتذار التي قامت به من أجل تقديم الاعتذار للفنانة المصرية أنغام، عن تلميحاتها السابقة والإساءة لها من قبل.

أنغام تعلق على عدم قبولها اعتذار أصالة

وأنهت الفنانة أنغام الجدل حول علاقتها بأصالة مؤكدة أنها لم ترد على منشورها أو تجيب على اتصالاتها رغم تصريحاتها الإعلامية حول هذا الأمر كثيراً.

وأشارت أنغام إلى أن ما فعلته أصالة معها من قبل يعتبر تعمد للإساءة لها بحسب رؤيتها للأمر، معلقة: "في فرق بين الغلط.. وإني غلطت فيك.. وإني تعمدت الإساءة ليك أكتر من مرة".

وأكدت أنغام أنها شخص يسامح بسهولة، وسامحت العديد من الأشخاص لكنها لا تحب تعمد الإساءة ووصفتها بأنها مثل القتل العمد.

أصالة تحذف اعتذارها إلى أنغام

قامت الفنانة أصالة منذ أيام بحذف منشور الاعتذار التي قدمته للفنانة أنغام حيث كتبت أصالة على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات " انستقرام" في شهر أبريل العام الماضي، قائلة : "دون مُقدّمات، أُقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير… وكذلك أعتذر جدًّا من ولادي عمر وعبدالرحمن… لو ما كان ردّها أنا أقبل وأقدّر… وكان المفروض نكون بكلّ الظروف سندًا لبعضنا“.

وبدورها قامت الفنان أنغام بالرد عليها من خلال منشور على صفحتها الشخصية قائلة : " كلّنا نخطئ يا أصالة، ويُحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار، ورغم كل ما حصل لا أستطيع غير أني أقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف".

أنغام تنهي أمل أصالة بالتصالح معها

 وفي حوارها سابق، قالت أنغام إنها مشغولة بالكثير من الأمور الأخرى التي تخصها، وإنها لا تحب المعارك السخيفة، مشيرة إلى أنه لديها الكثير من الأمور التي تعطي لها أولوية، موضحة أن العلاقة بينها وبين أصالة لا تصل إلى الحرب ولا تصل إلى السلم أيضاً.

وعن إصرار أنغام على موقفها، على الرغم من اعتذار أصالة نصري لها على الملأ، قالت الفنانةالمصرية:  "الخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك بقصد وأعاند وأزيد فهذا ليس خطأ بل له اسم آخر.. قد أقبل الاعتذار أو الأسف عما بدر في حقي، ولكن أن تعود المياه إلى مجاريها فهذا أمر مستحيل، إحنا كدة علاقتنا كويسة أوي".

سبب خلاف أصالة وأنغام

كانت أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طاق العريان، لتعلن أصالة عن غضها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها الفنانة المصرية.

وعبرت أصالة عن استيائها من خطوة زواج أحمد إبراهيم وأنغام قائلة إنها إنها لم تكن  تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال ظهورها ضيفة في أحد البرامج على أن خبر الزواج أزعجها كثيراً كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك، لتعود أصالة لمغازلة أنغام من جديد بعد انفصال الفنانة السورية عن طارق العريان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار