منى زكي تكشف لأول مرة قصة تعرض ابنتها للتنمر ومن قال لها: "عينك حوله"!

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 سبتمبر 2018
منى زكي تكشف لأول مرة قصة تعرض ابنتها للتنمر ومن قال لها: "عينك حوله"!
مقالات ذات صلة
فيديو إحراج منى زكي بسؤال مفاجئ وغياب أحمد حلمي يجبرها لكشف سراً عنهما
داليا مبارك تضع طفلها الثاني وتنشر أول صورة له
ابنة سارة الكندري تدهش المتابعين بتحولها إلى نسخة من والدتها

تحدثت الفنانة منى زكي سفيرة النوايا الحسنة في اليونيسف عن الحملة التي ترعاها ضد التنمر، لتكشف قصة تعرض ابنتها الكبرى لهذا السلوك السيئ وكيف تعاملت معه.

شاهدي أيضاً: فيديو تصرف منى زكي في الشارع يدفع ياسمين عبد العزيز لتحذيرها بشكل جاد

وقالت منى زكي في مكالمة هاتفية في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، أن محاربة التنمر أمر هام جداً على الجميع أن يكون على وعي به، مشيرة إلى أن ابنتها الكبرى تعرضت للتنمر، واستعانت بمتخصص في مثل هذه الأمور من أجل توعيتها عن كيفية التعامل في مثل هذا الموقف، وكيف تستطيع أن توقف المتنمر وتمنعه من أذية غيرها.

وأضافت منى زكي أنها هي الأخرى تعرضت للتنمر عندما كانت تدرس في السنة الأولى في معهد فنون مسرحية، وذلك بسبب إصرار أستاذ جامعي وقتها على أن عينيها بها "حول"، وأخذ يطلب منها العلاج من هذا الأمر إذا كانت ترغب في أن تصبح ممثلة، مما دفعها لترك المعهد في نهاية المطاف.

وشددت منى زكي على أهمية دور الفنان في محاربة التنمر، خاصة لو كان له قاعدة جماهيرية كبيرة ويمكن أن يكون وسيلة لإقناع الكثيرين بالعدول عن هذا التصرف غير المقبول.

الجدير بالذكر أن عدد من الفنانين شاركوا في حملة ضد التنمر برعاية اليونيسف، منهم الفنان أحمد حلمي وآسر ياسين ويسرا والمخرج عمرو سلامة.