فيصل العتيبي يتحدث لأول مرة عن كواليس تعرضه للتنمر في بث مباشر

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
فيصل العتيبي يتحدث لأول مرة عن كواليس تعرضه للتنمر في بث مباشر

قال الشاب السعودي ⁧‫فيصل العتيبي، إن ما تعرض له في بث مباشر على تطبيق "تيك توك" سبب له مشاكل نفسية لكنه حاول التحكم في نفسه لكنه لم يتمكن.

وأضاف العتيبي في لقاء تليفزيوني على فضائية "Mbc": أثناء ببث مباشر في التيك توك واجهت لبعض التعليقات المسيئة وسب وسخرية، وقد حاولت أن أتحكّم بنفسي، إلا أنني لم أستطع ذلك. 

وتابع أن هذه التعليقات المسيئة التي تعرض لها والتنمر عليه بسبب لون بشرته في وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى الجهة الأخرى عكس ذلك تماماً، إذ إن على أرض الواقع يجد محبة واحتراماً من الناس. 

أحلام تلبي أمنية فيصل العتيبي

وقال العتيبي إنه يتمنى الغناء مع المطربة أحلام الشامسي، فما كان من الأخيرة إلا تلبية رغبة الفنان الشاب بالغناء معها في حفلها المقبل ضمن موسم الرياض.

وقال فيصل العتيبي خلال اللقاء: "أتمنى أن أغني مع أحلام وحصلت على الفرصة أن أقابل رابح صقر ولكن لم تأتي الفرصة أن أغني معه".

فيصل العتيبي يتحدث لأول مرة عن كواليس تعرضه للتنمر في بث مباشر

وردت أحلام الشامسي على العتيبي، بعدما أعادت مشاركة مقطع الفيديو الذي كشف فيه فيصل العتيبي عن أمنيته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت أحلام على مقطع الفيديو قائلة:" راح تشاركني حفلي في الرياض وانا اللي أتشرف يا حبيبي صوت ولا ارووووع وغنيت حزين وأسرتني وراح نغنيها مع بعض أوعدك".

عبير سندر تدافع عن فيصل العتيبي

وفي وقت سابق، دافعت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر عن فيصل العتيبي عقب موجة عالية تعرض لها من التنمر التي تعرض لها الفنان.

وهاجمت عبير سندر الأشخاص الذين تنمروا على فيصل، وأكدت أن تأثيره سيكون بشكل أكبر لصغر سنه، ولفتت إلى أنه المشكلة ليست فيه وإنما في المتنمرين عليه وهذا ما سوف يدركه مع الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار