مروج الرحيلي تكشف تفاصيل تعرضها للتنمر من ياسر الفيصل

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
مروج الرحيلي تكشف تفاصيل تعرضها للتنمر من ياسر الفيصل

كشفت خبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي، تعرضها للتنمر من مشهور سناب شات، ياسر الفيصل، مشككة في حقيقة وجود هذا الشخص معتبرة أنه شخصية وهمية.

مروج الرحيلي تكشف تعرضها للتنمر من ياسر الفيصل

وأوضحت مروج الرحيلي أنها تشعر بالسعادة الآن لأنه لم يعد قادراً على ذكر اسمها بعد الرد عليه لتنمره عليها.

وقالت خلال لقاء لها على قناة mbc: "كنت أتعرض للتنمر من ياسر الفيصل وهو شخص غير واقعي وغير معروف، أنا ما أعرف مين ياسر الفيصل، لا أحد يعرف اسمه الحقيقي أو جنسيته أو عمره أو ملامحه.

وتابعت: "كنت أشعر بالضيق من كون هذا الشخص لديه قاعدة جماهيرية تدعمه وهو غير معروف، كيف أأيد شخصية وهمية".

وأضافت: "قررت أرد عليه وأعرف الناس من هو هذا الشخص وكيف يتعامل مع المشاهير ويتحدث معهم ويضحك ويتغزل ثم يظهرهم بصورة سيئة أمام الناس"

ووصفت ياسر الفيصل بأنه شخصية وهمية، مشيرة إلى أنها قد لا تعيد هذا التصرف لو عاد بها الزمن، معلقة: "أنا سكت لفترة طويلة لكن وقتها نزل لي شيء أنا كنت متضايقة ولو رجع بي الزمن يمكن لا أعيد هذا التصرف، لكن أنا أشعر بالسعادة أن ياسر الفيصل لم يستطع ذكر اسمي الآن".

ورداً على انتشار فيديو لها أثناء التدخين ووجود الولاعة في يدها، أوضحت مروج الرحيلي أنها لم تشعر بالضيق لكن تلك أشياء خاصة بالنسبة لها.

وعلقت مروج الرحيلي قائلة: "م أشعر بالضييق ولكن ما ضايقني أنه يوجد لدي أشياء كثيرة جيدة أعرضها للناس فهل الأشياء الموجودة في تفاصيل حياتي والأشياء الغير ظاهرة أمام الناس تفرق في حقيقتي أمام الناس.. هذي أشياء أشعر أنها خاصة فيني .. أشياء ممكن تكون بالخطأ .. أو أشياء لا تخصني".

وكشفت مروج الرحيلي عن هدفها قائلة إنها تطمح لأن تكون مثالا للشابة السعودية الناجحة والمكافحة وتعكس صورة بنات بلادها بالنجاح وأن تكون سفيرة للنوايا الحسنة.

هجوم مروج الرحيلي على ياسر الفيصل

وكانت مروج الرحيلي شنت هجوماً حاداً على ياسر الفيصل عبر مجموعة من المنشورات على خاصية ستوري بتطبيق سناب شات واتهمته بانتقاد المشاهير لدفعهم للرد عليه واكتساب الشهرة: "يطقطق على المشاهير علشان يصير مشهور على قفاهم".

وعلقت قائلة: "يرد في الخاص لكن ينتقدها في العلن، يحبك في الخاص وينتقدك في العلن"، وأكدت أنه رجل معلقة: "رجال وأرسل لي رسائل بصوته بطلعها من جوالي ونسمع كلنا صوته، ما أحب أخبي عليكم، شيء دلوعاتي".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار