رضوى الشربيني تكشف سبب تعرض بناتها للتنمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
رضوى الشربيني تكشف سبب تعرض بناتها للتنمر

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن تفاصيل تعرض ابنتيها للتنمر بسبب أول فيديو كان سبباً في شهرتها بعد أن وجهت نصيحة لإحدى الفتيات بعمل بلوك لخطيبها السابق بعد تخليه عنها وهو الفيديو الشهير لها.

رضوى الشربيني تكشف سبب تعرض بناتها للتنمر

وأوضحت روضي الشربيني خلال برنامجها هي وبس، أن تلك الحلقة كانت سبب في معرفة الجمهور العربي بها ولم تكن تتخيل أن يكون هذا الفيديو سبب في شهرتها ونجاحها.

وأشارت إلى أنه مع انتشار الفيديو كانت تلك الحلقة أيضاً بداية الهجوم عليها بسبب المضمون الذي تقدمه، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف وقتها نتيجة لشدة النقد.

وتابعت رضوى الشربيني قائلة: "كم الهجوم كان مش طبيعي لدرجة إني خوفت، وطلبت من الإدارة إني أخد إجازة لأني حسيت إن في حاجة غلط"

ولفتت إلى أن الفيديو أثر على بناتها أيضاً بعد أن بدأت الفتيات في المدرسة يوجهون لهم سؤال: "كانوا بيقولوا لهم مش أنتوا مامتكوا بتاعت البلوك".

وأكدت أنها شعرت أنها السبب في التنمر على بناتها، مما دفعها لمنعهم من الذهاب إلى المدرسة تلك الفترة، قائلة: "قفلت على نفسي الباب والتليفونات وقعدت أعيط وكنت متخيلة أن الفيديو ده عملي فضيحة".

وتابعت: "لكن البني أدم بيشوف دايما الأشياء من منظوره.. وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم.. كرهت ده جدا ساعتها وحسيت أن الناس بتتكلم عليا وأنا مش متعودة وأن الرجالة هتكرهني والستات هتكرهني وإني فشلت فشل ذريع".

رضوى الشربيني تتحدث عن سبب نجاحها

وأوضحت أن حياتها تغيرت تماماً بعد تلك الحلقة: "كنت دايما يقول يا رب مش عايزة أتشهر.. عايزة الستر والصحة وشوية فلوش اعرف اصرف بيهم على نفسي وعيالي.. يا رب مش عايزة أصلا ابقى غنية.. الفيديو ده غير حياتي وحسسني بالمسؤولية.. وبقيت أقول يا رب خليني استغل شهرتي في إني أقدر أساعد غيري وخليني سبب يمكن أعرف أخش بيه الجنة".

وأنهت حديثها قائلة: "اتقلبت حياة رضوى الشربيني وشخصيتي اختلفت تماما وطريقة تفكيري بقت مختلفة.. البرنامج كله راح في حته تانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار