منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان تثير جدلا في Joy Awards 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان تثير جدلا في Joy Awards 2023
مقالات ذات صلة
ممثلة سعودية تحسم علاقة منيرة العبدالله وعبدالله السدحان
عبدالله السدحان
بالفيديو زوجة عبدالله السدحان تحرج معجبة غازلته أمامها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات للظهور الأول لزوجة الفنان السعودي عبد الله السدحان، منير العبد الله، التي لفتت الأنظار بجمالها وإطلالاتها الساحرة خلال حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023، أمس في العاصمة السعودية الرياض.

إطلالة منيرة العبد الله 

شاركت منيرة العبد الله زوجة عبد الله السدحان مقطع فيديو عبر حسابها تلتقي فيه مع عدد من الفنانين والنجوم العرب، كشفت فيه ملامح وجهها لأول مرة.

منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان تثير جدلا في Joy Awards 2023

وأبدى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بإطلالة منيرة العبد الله الزوجة الثانية للفنان الشهير عبدالله السدحان ونجمة مسلسل طاش ما طاش الشهير.

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وأناقتها، حيث اختارت فستانًا ورديًا وقعته مصممة الأزياء إيمان العجلان، بأكمام طويلة تتميز بطيات أنيقة تبرز شكلها النحيل.

منير العبد الله في Joy Awards 2023

وأثار الجدل على الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير، فإن زوجة الفنان السدحان الأولى اسمها حصة الثنيان بحسب محركات البحث والتقارير الصحفية التي تناقلت أخبار السدحان، ما دفع البعض للظن بأن منيرة هي الزوجة الثانية للسدحان. 

وشارك عدد كبير من النجوم العرب والنجوم العالميين في افتتاح مهرجان الرياض Joy awards 2023، في دورته الثالثة، وتضمن الحفل ما يقرب من 200 فنان وفنانة. وطغى اللون الأسود على حضور الفنانات على السجادة ذات اللون اللافندر.