عبدالله السدحان يتناول العشاء مع ابنتيه وجمالهما يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
عبدالله السدحان يتناول العشاء مع ابنتيه وجمالهما يخطف الأنظار

شارك الفنان السعودي عبد الله السدحان جمهوره عبر تطبيق تيك توك، بمقطع فيديو بعد انتهائه من تناول طعام العشاء مع ابنتيه في أحد المطاعم، فيما سألهما عن رأيهما في الطعام.

عبد الله السدحان مع ابنتيه

ظهرت ميرال ولورا ابنتا عبد الله السدحان معه في الفيديو، وبدا أنهما أصبحتا أكبر عمراً، حيث خطفت الفتاتان الشاباتان الأنظار بجمالهما، وخاصة ميرال الكبرى التي دخلت طور المراهقة لتصبح شابة جميلة وأنيقة.

"كيف حالكم كيف العشاء"؟ هكذا سأل عبد الله السدحان كلتا ابنتيه، اللاتين أجابتا بأنهما في خير حال وأن العشاء جيد جداً "حلو.. يجنن".

ويتمتع عبد الله السدحان بعلاقة قوية مع ابنتيه، حيث يحرص دائماً على التواجد معهما في المناسبات الخاصة مثل تخرج ابنته لورا من المرحلة الابتدائية كما ينشر صورهما وفيديوهاتهما معاً في كثير من الأوقات.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع فيديو عبد الله السدحان مع ابنتيه ميرال ولورا، وعلق الجمهور على جمال الفتاتين، داعين الله أن يحفظهما للوالد، فيما انتقد البعض إطلالاتهما، مؤكدين أنها لا تناسب التقاليد السعودية.

وقال البعض في تعليقاتهم: "جميلات ما شاء الله"، "الله يحفظهم قديش حلوين"، "حلوين بناته الله يخليهم له"، "أما عياله؟ ما شاء الله جميلين، الله يخلّيهم لبعض"، "يا زينهم ما شاء الله الله يحفظهم لبعض"، "يا حلو البنات ما شاء الله الله يحفظهم يا رب ويصلحهم".

عبدالله السدحان يتناول العشاء مع ابنتيه وجمالهما يخطف الأنظار

فيما انتقد البعض طريقة لبسهن، ليدافع آخرون عن الفتاتين الصغيرتين مؤكدين أنهما لا تزالان في سن الطفولة والمراهقة وقال البعض: "هم صغار لكن حتى لو كبار ، تراه ممثل فطبيعي يربي عياله بما يتوافق مع طريقة حياته!"، "حتى الأطفال البريئات ما يسلمون  منك"؟ "متنمرين أعوذ بالله منكم الله يعينكم على أنفسكم"، "وأنت لسانك ومخك متبرجين"، "كيف تتعدى على حق طفلة في عيش طفولتها بهالشكل والله حرام التعليقات المسيئة والبنات صغار".

بنات عبدالله السدحان

عبدالله السدحان كان قد تحدث عن قابليته حول دخول ابنته الكبرى ميرال مجال الفن، ونفى أن تكون لديه أي قابلية لهذا الموضوع، مؤكداً أنه يعلم كم المضايقات والتعب الذي يتعرض له الممثلين في هذا المجال، وأنه لن يدع ابنته تتعرض لهذه الضغوطات.

وفي سياق آخر كان عبد الله السدحان قد احتفل بتخرج ابنته لورا من المرحلة الابتدائية في يونيو الماضي، مشاركاً مقطع فيديو لها وهي تتحدث الإنجليزية بطلاقة، ليتفاعل الجمهور مع الطفلة اللبقة حيث أكد بعضهم أنها جريئة ولها مستقبل مبهر لأنها استطاعت الحديث بثقة أمام جموع الناس في حفل تخرجها.

وعبد الله السدحان متزوج من السيدة حصة الثنيان، وهي سيدة من خارج الوسط الفني، وله عدد من الأولاد وهم تركي، وليد، محمد، نواف، راكان، ريان، عبد الرحمن، ندى، ميرال ولورا.

يذكر أن أخر أعمال عبدالله السدحان كان مسلسل طاش ما طاش في رمضان الماضي، والجزء الـ19 من المسلسل الكوميدي الشهير من بطولة كل من ناصر القصبي، عبد الله السدحان، يوسف الجراح، فهد الحيان، حبيب الحبيب، ريماس منصور، ومن إخراج محمد القفاص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار