عبدالله السدحان يعلن عن مشاركة جورجينا رودريغيز في مسلسله

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
عبدالله السدحان يعلن عن مشاركة جورجينا رودريغيز في مسلسله

شارك الفنان السعودي عبد الله السدحان مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس "تويتر" سابقاً، بوستر مسلسله الجديد، حيث ظهر فيه إلى جوار عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز.

عبد الله السدحان يعلن عن مسلسل يجمعه بجورجينا

يحمل المسلسل الذي شارك بوستره السدحان اسم "أضرار زواج المسيار" وأرفق البوستر بتعليق قال خلاله: "قريباً في عيد الفطر بإذن الله .. كل عام والجميع بألف خير".

عبد الله السدحان

أثارت مشاركة السدحان الجدل عبر مواقع التواصل الجميع، فتساءل البعض هل مشاركة السدحان هي ترويج لمسلسله الجديد فعلاً أم أن المشاركة من قبيل المزاح فقط، وأثار البعض تساؤلات أخرى حول دخول جورجينا رودريغيز عالم التمثيل من خلال الدراما السعودية.

ن ناحيتها، لم تُصدر جورجينا أي تعليق على مشاركة السدحان للبوستر الذي جمعها سوياً.

يُذكر أنه خلال يناير الماضي، أشاد الجمهور بطريقة تعامل الفنان السعودي، عبدالله السدحان، مع الفنانات خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024.

عبد الله السدحان

خلال الحفل، كان السدحان يحرص على الترحيب بالفنانات والذهاب إليهن لإلقاء التحية.كما وثق السدحان من خلال حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، لقاءه بعدد من نجمات الفن في الوطن العربي، وكان من بينهن الفنانة منى واصف وسعاد عبدالله وإسعاد يونس.

فاجأ السدحان أيضاً الجمهور بالظهور خلال الحفل  برفقة ابنه، وقد أشار العديد من المتابعين إلى أن ابن السدحان يُشبهه كثيراً، ووصف بعض المتابعين الابن بأنه صورة طبق الأصل من والده حتى في طريقة المشي والحركات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار