ريم عبدالله تقلد إلهام علي في مهرجان Joy Awards بطريقة ساخرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
ريم عبدالله تقلد إلهام علي في مهرجان Joy Awards بطريقة ساخرة

قلدت الفنانة السعودية، ريم عبدالله، مواطنتها الفنانة إلهام علي في مهرجان Joy Awards الذي أقيم في الرياض في يناير الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض.

ريم عبدالله تقلد إلهام علي

ظهرت ريم عبدالله في مقطع فيديو ساخر قلدت فيه رد فعل إلهام علي بعد إعلان فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل اختطاف الذي أدت فيه دور لينا.

تقليد ريم عبدالله لـ إلهام علي جاء ضمن استديو 22 الساخر الذي تقدمه الأولى في رمضان 2022.

وبدأ مقطع الفيديو بإعلان مقدم الجوائز فوز إلهام علي قائلاً: "الفائزة بجائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات الفنانة أوهام".

وبمجرد إعلان اسمها بدت إلهام علي في الفيديو الساخر في حالة من الصدمة والذهول لا تصدق الأمر وبدت الدهشة على وجهها قبل أن تتحرك من مكانها للصعود على المسرح.

الفيديو جاء تقليداً لصدمة إلهام علي الحقيقية التي ظهرت فيها بعد إعلان فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل اختطاف ضمن حفل توزيع جوائز Joy Awards، والتي لم تستطع السيطرة على دموعها وانهارت من البكاء.

وفي المشهد الحقيقي ظهرت إلهام علي لا تستطيع تمالك دموعها، وصعدت على المسرح وتلقي كلمتها التي رافقها فيها ارتعاش جسدها والدموع.

وقلدت ريم عبدالله الكلمة التي وجهتها إلهام علي لكل من دعمها في الوصول لهذه الجائزة ودورهم في دعم الفن موجهة الشكر لرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ وأسرتها وعائلتها.

وقالت ريم عبدالله في الفيديو الساخر: "شكرًا.. أنا في الدموع.. في الصياح.. شكرًا فانزاتي.. شكرًا عائلتي، شكرا جزيلا"، ثم استدارت لوضع قطرة العيون لاستكمال البكاء على المسرح أمام الجمهور

وقلدت ريم عبدالله حالة الارتعاش التي تعرضت لها إلهام علي، بمجرد صعودها على المسرح حيث ظهرت لا تستطيع المشي من الصدمة والفرح وتحمل في يدها الجائزة التي حصلت عليها ووقفت أمام الميكرفون لا تستطيع الحديث ومستمرة في البكاء تقول بعض الكلمات غير المفهومة.

مسلسل استديو 22

يعد مسلسل استديو 22 من الأعمال الكوميدية الذي قدمت للمرة الأولى في رمضان الماضي، واستمر تقديمه للعام الحالي ويضم عدداً كبيراً من الفنانين في الخليج العربي خاصة المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار