فيديو: زوجة عبدالله السدحان تحسم الجدل حول مسلسله مع جورجينا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
فيديو: زوجة عبدالله السدحان تحسم الجدل حول مسلسله مع جورجينا

حسمت منيرة العبد الله زوجة الفنان عبد الله السدحان الجدل الدائر حول المسلسل الوهمي الجديد الذي تصدر محركات البحث خلال اليومين الماضيين، والذي قيل إنه سيجمع السدحان بعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، نافية صحة هذه الأقاويل بشكل نهائي.

مسلسل عبدالله السدحان وجورجينا

وقالت زوجة عبدالله السدحان عن ملاحقة المعارف والأصدقاء لها، إن محبتهم لجورجينا فاقت الحد، لافتة إلى أن زوجها كان يسخر من هذه الشائعة على طريقته الخاصة، ولذلك نشر الفيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها فوجئت برد الفعل الواسعة.

وأضافت أن المسلسل ليس حقيقياً وإنما مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، موضحة أن اللافت بالنسبة لها هو توقف الكثيرين أمام البوستر على الرغم من عدم صحته، بينما لو كان مسلسلاً حقيقياً لزوجها الفنان السعودي، لم يكن ليحدث نفس الضجة والتفاعل.

زوجة عبد الله السدحان قالت في الفيديو: "مساء الخير الشهر مبارك علينا وعليكم، لكل من يلاحقني برسائل عبر الواتساب والسناب شات، البوستر مفبرك والمسلسل إشاعة وغير حقيقي، لو كان بوستر حقيقي ما وقفتم قدامه لها الدرجة، لها الدرجة تحبون جورجينا؟ المسلسل إشاعة خلاص".

شاهدوا الفيديو

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو زوجة عبدالله السدحان على نطاق واسع، عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وتفاعل الجمهور مع ظهور منيرة العبد الله ومع تصريحاتها حول المسلسل المزعوم.

وقال البعض معقباً: "كيف إشاعة وهو منزلها نفسه عبدالله لكن ما أدري هذي وش زوجته أو ممثله معاهم أو إيش لكن رمضان كريم"، "زوجك اللي يحبها هو اللي منزل صورتها في حسابه"، "ايه نحبها خلي زوجك يسوي مسلسل معها ويخلي الإشاعة حقيقة خسارة وأنا متحمسة للمسلسل"، "صحيح الخبر كان كذبة كبيرة وانتشر بسبب واحد فاضي ركّب الصور على بعضها"، "انا أشوف الإشاعة أنك زوجته ثاني شي هو منزل الخبر بنفسه بحسابه كيف إشاعة"؟.

مسلسل عبد الله السدحان مع جورجينا

من ناحية أخرى عقب البعض على جمال منيرة العبد الله مؤكدين أنها تمتلك ملامح رائعة وتحمل قبولاً كبيراً، وتحدثوا عن مفاجئتهم من هذا الظهور النادر لها لتعقب على عمل يخص زوجها، وقالوا: "أول مرة بشوفها متأكدين زوجته؟ جميلة ما شاء الله"، "ملامحك جميلة ما شاء الله يا زين ما اختار أبو عبدالله"، "جميلة وملامحك حلوة وفيكي قبول"، "وربي أنها أجمل من جورجينا".

عبدالله السدحان يسخر من الشائعة

من ناحية أخرى سخر الفنان عبدالله السدحان من شائعة مشاركته لجورجينا في مسلسل يحمل اسم "أضرار زواج المسيار" حيث ظهر متصدراً البوستر وبجواره جورجينا وعدد من الأبطال، في تصميم بدائي بالفوتوشوب، يحمل اسم منصة شاهد الترفيهية من الأعلى مع توضيح عن موعد عرضه في شهر رمضان 2024.

عبدالله السدحان لم يشارك البوستر ترويجاً للمسلسل كما اعتقد البعض، ولكن الفنان السعودي كان حريصاً على السخرية من القصة بشكل واضح بعد مشاركتها على حسابه عبر تطبيق إكس/ تويتر سابقاً والتعليق بكلمة: "في العيد إن شاء الله" في إشارة واضحة منه لأن موعد العرض مزيف بالتالي فالقصة كلها مزيفة.

مسلسل عبدالله السدحان وجورجينا

وتفاعل النشطاء مع الصورة بشكل أوضح اللبس الذي حدث، حيث اعتقد قطاع عريض منهم أن الفنان السعودي يروج للمسلسل وأنه لا يسخر من القصة، ليتعرض لانتقادات واسعة بشأن اختيار القصة حول زواج المسيار.

وقال البعض منتقداً: "زواج المسيار نادر جدا بالمجتمع السعودي .. لكن عبدالله السدحان يبحث عن الأضواء بأي طريقة عن طريق البحث عن مواضيع مثيرة للجدل .. لا وجايب جورجينا اللي مو حاصل لها لا زواج عادي ولا زواج مسيار" وتابع البعض ساخراً: "رونالدو راح يظهر في آخر حلقة ويأخذ جورجينا وينتقم لها ويسوي Sii".

مسلسل جورجينا مع السدحان

الجدير بالذكر أن جورجينا رودريغيز كانت قد أثارت الجدل مؤخراً، بإعلان مبهم عن منتج عطري عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعتقد البعض أنها نشرت بطاقة زفاف على صديقها كريستيانو رونالدو، قبل أن يتبين أنها كانت تجري إعلاناً تجارياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار