من المعاطف الجلدية إلى الأحذية العسكرية 7 قطع ستغير مظهركِ تماماً

  • تاريخ النشر: السبت، 09 نوفمبر 2019
من المعاطف الجلدية إلى الأحذية العسكرية 7 قطع ستغير مظهركِ تماماً
مقالات ذات صلة
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع
Tony Ward ينشئ مجموعة كبسولات تحفز الحياة الليلية في بيروت

برغم أننا في موسم الطقس المتقلب، إلا إننا لا نستطيع التخلي عن الأزياء الشتوية، فبمجرد أن نشعر بالقليل من البروده نبدأ على الفور في تنسيق خزانة ملابسنا لتكون جاهزة للأشهر الباردة. 

ولأننا نتطلع دائماً إلى كل ما هو جديد، وهدفنا أن يختلف أسلوبنا من عام لآخر، فقد قررنا أن نركز في هذا المقال على أكثر القطع التي ستغير مظهرك تماماً عن فصل الشتاء في الأعوام الماضية.


معطف Trench من الجلد 

معطف trench من الجلد

تكلمنا من قبل عن معاطف Trench وأنها من أفضل المعاطف للطقس المتقلب، لكن هذا العام اجعلي مظهركِ مختلف قليلاً مع الجلد، اختاري معطف Trench  من الجلد باللون الذي تفضلينه، بالتأكيد صورك ستختلف عن العام الماضي . 

كنزة Fair Isle 

من المعاطف الجلدية إلى الأحذية العسكرية 7 قطع ستغير مظهركِ تماماًكنزة Fair Isle لا يمكنك تخطي الأجواء الباردة بدون كنزة دافئة، لكن هذا العام أنسي قليلاً الكنزات السادة بالألوان الموحدة، وجربي ستايل كنزة Fair Isle أو كنزة Argyle knits، التى تحدثنا عنها من قبل، فهى في الصدارة هذا العام. 

بلوزات turtleneck منقوشة 

لوزات turtleneck منقوشة 

في المقال الخاص بكيفية ارتداء نقشة الثعبان، تحدثنا عن تغير اسلوبكِ قليلاً بتبديل البلوزات ذات الرقبة العالية turtleneck الخاصة بكِ بأخرى بنقشة الثعبان، هذا صحيح فإن اتجاه نقشة الثعبان تصدرت الكثير من عروض الأزياء لهذا العام، لكن أضيفي إلى هذا، النقشات الأخرى مثل نقشات الورود أو النقشة العسكرية comouflage.


صوف Shearling

 صوف Shearling

اعتدنا على مشاهدة صوف Shearling أو صوف Fleece في الجواكت والمعاطف، لكن لأننا نبحث عن التغير هذا الموسم، ننصحكِ بتجربته مع الملحقات الأخرى مثل الأحذية والحقائب.  

بناطيل trousers الكلاسيكية

بناطيل trousers الكلاسيكية

لقد استحوذت بناطيل trousers الكلاسيكية رسمياً على خزانة فتيات الموضة في كل مكان، ولموسم الشتاء المقبل نوصيكِ يتجرية زوج أنيق من بناطيل trousers مع أي شيء،  ثقي بنا عندما نقول لكِ أن هذا البنطال يناسب جميع الأوقات والقطع المختلة سواء كان مع معطف كلاسيك أو كنزة بسيطة .

جاكيت puffer قصير 

 جاكيت puffer قصير 

كان العام الماضي يدور حول المعاطف والجواكيت المنفوخة وحتى الأن، لكن هذا الموسم نريدك أن تلقي نظهرة على جواكيت puffer القصيرة المحبوكة، يُفضل أن تكون ملونة. 


الأحذية العسكرية 

الأحذية العسكرية 

وفقاً لما تم عرضه في العديد من عروض الأزياء السابقة مثل عرض Dior لربيع وصيف 2020، فإن الأحذية العسكرية هى التي حازت على إهتمام مصممي الأزياء لهذا العام، أخيراً لا حاجة لارتداء أحذية الكاحل ذات الكعب العالي في الشتاء المقبل.