من "بنت اسمها ذات" إلى "سكر": 7 سنوات حولت تاريخ نيللي كريم في الدراما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
من "بنت اسمها ذات" إلى "سكر": 7 سنوات حولت تاريخ نيللي كريم في الدراما
مقالات ذات صلة
جملة على لسان أمير كرارة في مسلسل "نسل الأغراب" تثير سخرية الجمهور
الشركة المنتجة لمسلسل "كله بالحب" تعتذر لـ أحمد السعدني بعد انسحابه
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"

على الرغم من أنها بدأت مشوارها الفني من أكثر من 7 سنوات، وقدمت العديد من الأفلام ومن أبرزها فيلم أنت عمري الذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من هاني سلامة، ومنة شلبي، إلا أن رحلة نيللي كريم الفعلية والتي بدأت في توطيد علاقتها بجمهورها بدأت منذ 7 سنوات بعد ظهرها على الشاشة في دور "ذات".

نجحت نيللي كريم في تقديم شخصية مختلفة ومتنوعة عما قدمته قبل ذلك حيث فاجأت جمهورها في مسلسل"حكاية بنت اسمها ذات"، والتي ظهرت فيها بلون مختلف عنها تماماً لتبدا في رحلتها ومشوارها الفني بعد ذلك وتقدم مجموعة من أهم الأعمال الدرامية في تاريخ الدراما المصرية.

فبعد "حكاية بنت اسمها ذات" قدمت نيللي كريم مجموعة من المسلسلات التي كان لها طابع مختلف ومن أبرزها سجن النسا، والذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه بسبب الأحداث المشوقة وطبيعة الشخصيات التي ظهرت فيه.

مسلسل بـ100 وش

بعد أن قدمت نيللي كريم مجموعة من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية لم تتوقف فقط عند الخط الدرامي الذي نجحت في تقديمه، وبأدوارها البارة في مسلسلات رمضانية منها سقوط حر وتحت السيطرة، لتفاجئ الجمهور هذا العام بلون كوميدي جديد عليها بظهورها مع النجم آسر ياسين في مسلسل بـ100 وش.

 ولم يقتصر نجاح مسلسل بـ100 وش فقط على أدوار نجومه، إلا أنه يعد من المسلسلات الرمضانية التي حفرت أسماء أبطالها في ذهن الجمهور مثل شخصيات "نجلاء" و"سباعي" و"الراجل الضلالي"، وهي الأسماء التي تعلق بها متابعوا مسلسل بـ100 وش وارتبط بأصحابها.