من هى إنجي كيوان التي أثارت الجدل بنشر صورها مع عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
من هى إنجي كيوان التي أثارت الجدل بنشر صورها مع عمرو دياب
مقالات ذات صلة
جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها
محمد رمضان ينشر صورة من دبي والنقود حول "وسطه" للترويج لأغنية جديدة
آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاده الـ 40 موهبته المميزة خطفت قلوب المشاهدين

تصدرت المذيعة إنجي  كيوان، عمليات البحث خلال الساعات الماضية، حيث كانت الأكثر بحثًا، وذلك عقب نشر صور تجمعها مع  الهضبة عمرو دياب، أثناء تصوير كواليس كليب حملة دعائية لعطر وهو يحمل اسم الفنان، حيث من المقرر طرحه في الأسواق يوم 22 من الشهر الجاري.

ونشر رواد التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية صوراً جمعت بين الفنان عمرو دياب وإنجي كيوان، مما أثارت حالة من الجدل نظرًا لجرأة الصور التي تظهر فيها كيوان بصحبة الهضبة، حيث أظهرت بعض الصور حمل الفنان عمرو دياب لإنجي كيوان، فوق ظهره مما زاد من حالة الجدل.

من هى إنجي كيوان 

  • انجي كيوان هي مذيعة مصرية ولدت في محافظة الإسكندرية، لكنها مقيمة في دبي بالإمارات العربية المتحدة. 
  • تخرجت  في الجامعة الأمريكية في دبي في تخصص Banking and Finance
  • متزوجة من لبناني تعرفت عليه في أبو ظبي، ولديها طفلان، تعتبر نفسها محظوظة بزوجها لدعمه لها. 
  • شعارها في الحياة "لا تقارن ولا تنافي كن انت" 
  • كانت بداية  مشوارها المهني  في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفعاليات
  • أسست روبابيكيا في عام 2013، وهو متجر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب. 
  • كانت تعشق التمثيل منذ صغرها وهو الحلم الذي ترغب في تحقيقه، انضمت إلي مراسلي برنامج "زهرة الخليج" على تلفزيون أبوظبي. 
  • في عام 2016، تركت إنجي عملها المصرفي لمتابعة شغفها بالتقديم، حيث شاركت برنامج "قعدة رجالة" مع خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب.

إنجي كيوان في مهرجان الجونة 

قدمت بطولة الاسكواش للسيدات في الجونة، بالإضافة إلى حرصها الشديد على حضور مهرجان الجونة سنويًا، قررت إنجي كيوان تطوير مهاراتها في مجال الإعلام  حيث التحقت باكاديمية إعلامية، ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات.

تسعى إنجي في اصطحاب جمهورها في رحلة لاكتشاف التراث الحقيقي ومشاركتهم في نجاحهم وإنجازاتهم، حيث  أصبحت  في الفترة الأخيرة مصدر إلهام للصيحات الجديدة والعيش بجودة ورفاهية وإحداث فرق في مجتمعها و جمهورها، حاولت إنجي انتباه أكبر الأسماء في صناعة الأزياء بسرعة مثل هاربر بازار و روبيرتو كافيالي و مرسيدس بينز مما أتاح لها الفرصة لقيادة المشاريع المرموقة والشراكات مع العلامات التجارية الرائدة.

انجي كيوان تثير الجدل 

وكانت إنجي كيوان قد نشرت مجموعة لقطات تجمعها به، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: " أقضي يوم جيد برفقة عمرو دياب "، وقد أثارت كيوان حالة من الجدل بين جمهور الهضبة بعد نشرها صور تجمعهما، حيث زعم البعض ارتباطهما بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

عمرو دياب يوضح حقيقة صوره مع انجي كيوان 

وأوضح عمرو دياب  سبب هذه الصور وتواجدهم معاً في دبي من خلال نشر عدد من الأخبار على خاصية ستوري بحسابه الشخصي بتطبيق على  إنستغرام تؤكد أن لقائهما تم في إطار تصوير إعلان عطره الجديد الذي يتوقع أن يتم إطلاقه في حفل خاص سيقام في 22 فبراير الجاري.