عمرو دياب يكشف حقيقة علاقته بإنجي كيوان وهذا سبب تواجدهما معاً في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
عمرو دياب يكشف حقيقة علاقته بإنجي كيوان وهذا سبب تواجدهما معاً في دبي
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يرفض غناء "فاكرني ياحب" ويعلق: الدنيا باظت بسببها
هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان
دينا الشربيني ترقص أثناء حفل عيد ميلادها ونور دياب تشاركها الاحتفال

أوضع الفنان عمرو دياب حداً للضجة المثارة بعد نشر عدداً من الصور التي جمعته بمقدمة البرامج وعارضة الأزياء إنجي كيوان في دبي خلال الأيام الماضية.

حقيقة ارتباط عمرو دياب وإنجي كيوان

وأوضح عمرو دياب سبب هذه الصور وتواجدهم معاً في دبي من خلال نشر عدد من الأخبار على خاصية ستوري بحسابه الخاص بتطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام تشير إلى أن أن لقاءهما تم في إطار تصوير إعلان عطره الجديد الذي يتوقع أن يتم إطلاقه في حفل خاص سيقام في 22 فبراير الجاري.

عمرو دياب يكشف حقيقة علاقته بإنجي كيوان وهذا سبب تواجدهما معاً في دبي

ومن المقرر أيضاً ان تشارك إنجي كيوان الفنان عمرو دياب أغنية وأنا معاك المقرر تصويرها ايضاً خلال هذه الفترة من إخراج طارق العريان.

ونشر الفنان صوراً التقطت من زوايا عدة لعلبة العطر. وبذلك وضع حداً للتأويلات والتعليقات التي ربط بعضها بين وجوده برفقة العارضة وانفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني.

عمرو دياب يكشف حقيقة علاقته بإنجي كيوان وهذا سبب تواجدهما معاً في دبي

وكان رواد التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الأيام الماضية صوراً جمعت بين الفنان عمرو دياب وإنجي كيوان ، مما أثارت حالة من الجدل نظرًا لجرأة الصور التي تظهر فيها كيوان بصحبة الهضبة، حيث أظهرت بعض الصور حمل الفنان عمرو دياب لإنجي كيوان فوق ظهره مما زاد من حالة الجدل

إنجي كيوان وعمرو دياب

وكانت إنجي كيوان قد نشرت مجموعة لقطات تجمعها به، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: "أقضي يوم جيد برفقة عمرو دياب".

وقد أثارت كيوان حالة من الجدل بين جمهور الهضبة بعد نشرها صور تجمعهما، حيث زعم البعض ارتباطهما بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وعن حقيقة الارتباط فهذا أمر بعيد عن الحقيقة لأن كيوان متزوجة من لبناني، وهي أم لولدين.

حتى أن زوج كيوان يظهر في لقطة من اللقطات التي جمعت عمرو دياب بزوجته، ما ينفي خبر ارتباط كيوان بالهضبة.

عمرو دياب في دبي وحقيقة ارتباطه

والتقى عمرو دياب بعدد من المشاهير خلال تواجده في دبي، كانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة من بينهما والتي نشرت فيديو يجمعهما معاً قالت: "للأسف مضطرة أقول لكم عمرو دياب ودينا الشربيني سابوا بعض ليه؟ سابوا بعض من نبرنا ياجماعة، قمر ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه وهي كمان كل حاجة حلوة فيها، جبناهم الأرض.. حسد وعنينا ونبرنا عليهم".

وانتقدت بسمة وهبة تعليقات بعض الإعلاميين على انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني معتبرة أن بعضهم استغل الامر لإشعال الأجواء بينهما، ذاكرة الإعلامي تامر أمين ووجهت له رسالة قائلة: "تامر يا أمين بوتاجاز، مفيش داعي يا تامر وبعدين لما تعمل كده أطلع أنا أعمل إيه ي برنامجي الجديد؟، يا جماعة براحة على الناس، لو في واحد % إنهم يرجعوا لبعض مش هيرجعوا، بسبب تناقل الكلام والتأويل".

أوضحت بسمة وهبة أنه من غير اللائق تناول سيرة الطرفين كونهما شخصيتين هامتين، كما نصحتهما بأن المال قد يشتري أي شيء والقدر قد يجلب أي شيء ولكن الحب لا يقدر بثمن، وأن يحاولا التنازل وتقريب وجهات النظر وألا يستغنيان عن حبهما بسهولة.

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

وأكد مصدر مقرب من عمرو دياب، انتهاء علاقته نهائيًا بدينا الشربيني بعد أن وصلت العلاقة بين الثنائي وصلت لطريق مسدود، وأن الخلافات بينهما يصعب حلها، لاختلاف تام في وجهات النظر.

وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكدا عدم عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني، وعدم وجود أي صلح بينهما حاليا.

من ناحية أخرى طرح الهضبة عمرو دياب أغنية "وأنا معاك " وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" المقرر طرحه خلال الساعات المقبلة.

وتستعد دينا الشربيني للمشاركة في رمضان 2021 بمسلسل قصر النيل وتجسد النجمة المصرية دور فتاة أرستقراطية خلال فترة الستينيات، وقد استقر المخرج خالد مرعي على فريق العمل، ويشارك الشربيني البطولة مجموعة من النجوم من بينهم ريهام عبدالغفور وصلاح عبدالله، وصبري فواز، ومحمود البزاوي، أحمد خالد صالح، وآخرين.