إنجي كيوان تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش وطفولتها التعيسة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
إنجي كيوان تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش وطفولتها التعيسة

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء، إنجي كيوان، عن تعرضها للتحرش الجنسي كثيراً وتحدثت عن الكثير من التفاصيل حول حياتها الشخصية وطفولتها.

إنجي كيوان تتحدث عن تعرضها للتحرش

وظهرت إنجي كيوان في برومو حلقتها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج "ABTalks" عبر يوتيوب، تحدثت خلاله عن المضايقات التي تتعرض لها يومياً.

وأوضحت إنجي كيوان أنها تشعر بالضيق بسبب كونها مقيدة في ارتداء ما يجب أن تخرج به رغم كونها سيدة تبلغ من العرم 37 عاماً وأم لطفلتين، وذلك بسبب انتقادات المجتمع التي يمكن أن تواجهها.

وأشارت إلى أنه كافة السيدات بمجرد خروجهن من المنزل يمكن أن يتعرضن للكثير من المضايقات والتحرش.

وردت على سؤال الإعلامي أنس بوخش حول معدل تكرار هذا الأمر يومياً، مشيرة إلى أنه يقع يومياً بالفعل لها ولغيرها.

إنجي كيوان تبكي بسبب طفولتها

وتحدثت إنجي كيوان خلال البرومو عن بعض تفاصيل طفولتها وعلاقتها بوالديها خاصة بعد انفصالهما لأكثر من مرة وما مرت به خلال فترة دراستها في المدرسة.

ووصفت إنجي كيوان طفولتها : "مكنتش طفولة"، وظهرت في الفيديو بعينين يغزوهما الدموع والتأثر بعد أن وجه لها أنس سؤالاً قائلاً: "طفولتك كيف كانت؟".و كشفت إنجي كيوان أن والديها انفصلا 3 مرات أثناء فترة طفولتها، وهو ما كان بمثابة صدمة في كل مرة

وظهرت إنجي كيوان وهي تتحدث عما كانت تتعرض له من بعض زملائها أثناء فترة الدراسة من وضع الدبابيس على مقعدها.

ونشر أنس بوخش برومو الحلقة التي يتم من المنتظر إذاعتها وعلق عليها: " ضيفتنا القادمة علي البرنامج الممثلة المصرية إنجي كيوان. ولدت ونشأت في الإمارات".

وأضاف أنس بوخش تعليقاً على لجوء إنجي كيوان للتمثيل، وترك وظيفتها السابقة قائلاً: "كانت عضواً سابقاً في المجال المصرفي لأكثر من ١٠ سنوات ، و لذلك تعد إنجي دليلا حياً علي المخاطرة بتركها كل ذلك وراءها لتحقق أحلامها في المسار الذي اختارته لنفسها".

وتابع: "دعونا نغوص أعمق قليلاً ونتعرف عليها أكثر وعلي تجاربها السابقة. نقاشات حول التنمر ومعايير الجمال ومعايير الأمومة. تابعونا لنتعرف علي إنجي عن قرب. ترقبوا الحلقة القادمة الثلاثاء ٩ مساءً بتوقيت الإمارات".

من هي إنجي كيوان؟

إنجي كيوان، الإعلامية المصرية تقيم حاليًا في دبي، لها قصة صعود ملفتة، بعد تخرجها من الجامعة الأمريكية في تخصص Banking and Finance، وبدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي بالفعل لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفاعليات.

قررت غنجي كيوان الاتجاه للتمثيل لأنها كانت تعشقه منذ صغرها، وذلك بالاتجاه لتقديم بعض البرامج أولاً من بينها تقديم برنامج "قعدة رجالة" مع خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار