مودل روز تبكي وتكشف سر عدم مغادرتها الولايات المتحدة لسنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
مودل روز تبكي وتكشف سر عدم مغادرتها الولايات المتحدة لسنوات

أعلنت عارضة الأزياء السعودية مودل روز أنها اضطرت بعد قضاء سنوات عديدة داخل الولايات المتحدة الأمريكية المغادرة، وأنها لن تتمكن من العودة مجددا.

مودل روز تغادر أمريكا

وشاركت مقطع فيديو نشرته مودل روز في حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" أوضحت سبب عدم خروجها من الولايات المتحدة لسنوات طويلة، حيث قالت إنها استخرجت فيزا من أمريكا وهي على شكل ورقة لم يتم تثبيتها في الجواز.

لذا نصحها المحامي أن تعود لبلدها السعودية كي تثبت الفيزا عن طريق السفارة الأمريكية هناك، لكنها قبل العودة أجرت اتصالاً مع السفارة الأمريكية في السعودية وأخبرتها بأنه لا يمكنها إصدار تأشيرة لها من السعودية الأمر الذي جعلها عالقة هناك.

ولم تكشف مودل روز عن وجهتها الجديدة بعد خروجها من الولايات المتحدة الأمريكية أو سبب انتقالها منها وعمل كل تلك الإجراءات لتثبيت الفيزا.

وعلمت من أصدقائها أنه يمكن لها أن تثبت التأشيرة من سفارة أي دولة، الأمر الذي جعل روز في صدمة لأنها أضاعت عدة عروض عليها بسبب فهمها الخاطئ، وأكملت روز حديثها في مقطع الفيديو وهي تبكي، قائلة إنها بالفعل أجرت تثبيت الفيزا من سفارات أخرى، لذا قررت مودل روز أن تجازف وتخرج من أمريكا وتذهب لبلد أخرى لتثبيت الفيزا على الجواز.

فرح الهادي تعلق على أزمة مودل روز

ومن جهة أخرى، مشهورة السعودية فرح الهادي عن فرحتها لخروج مودل روز من أمريكا بعد أن حصلت على تأشيرة مثبتة في جواز السفر وأنه يمكنها أن تتخذ خطوة جديدة في حياتها بعد هذا الإجراء.

ونشرت فرح الهادي مقطع فيديو على حسابها بتطبيق سناب شات فيديو وثقت من خلاله محادثة بينها وبين مودل روز وقالت فرح لروز فيها: “خنقتني العبرة بعد ما خلصت فيديوهاتك على اليوتويب وكنت خايف وكنت عمالة ادعى كل شيء يضبط والفيزات تضبط أمورها”.

واستكملت: "بكيت لما عطوكي الابروفل والله تستاهلين كل خير وكل اللي تسوية أنا فخورة فيكي وتستاهلين كل اللي يصير في حياتك موفقة يا الله وإن شاء الله نتلاقى قريباً".

ومن جانبها عبرت روز عن حبها الشديد لفرح وأشارت في حديثها أنها من أكثر المشاهير العرب الذين تحبهم حيث علقت مودل روز على مقطع الفيديو وقالت: “فروحة حبيبتي سبحان الله من حط محبتها في قلبي ها الإنسانة من أكثر المشاهير العرب اللي قلبي اللي فيهم وحسيت أها أخت وكأني أعرفها من سنين الله يسعدها ويجمعنا على خير”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار