مودل روز تتعرض لانتقادات واسعة بعد نشر فيديو ترقص فيه بدون سروال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
مودل روز تتعرض لانتقادات واسعة بعد نشر فيديو ترقص فيه بدون سروال

أشعلت عارضة الأزياء الشهيرة، مودل روز مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته في حسابها الشخصي على تطبيق  سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية أجنبية دون سروال، لتتعرض لانتقادات حادة من قبل متابعيها اللذين تبادلوا مقطع الفيديو معبرين عن انزعاجهم مما اسموه "جرأة زائدة".

مودل روز وصديقها

رقصة مودل روز  بدون سروال ليست الأولى التي تشعل بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الجارية، حيث فاجت الناشطة السعودية  متابعوها خلال الساعات الماضية  برقصة جنونية مع صديقها، ظهر الثنائي وهما يرقصان على الأغنية الإسبانية الشهيرة "بيلا شاو"، تحت أضواء منزلية اعتمدت على اللون الأزرق ويقومان بحركات جنونية وسط تعالي أصوات الضحك.

مودل روز بدون مكياج

كانت السعودية، مودل روز، فاجئت متابعيها بفيديو صادم ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس بحرية، إلا أن ظهورها بدون مكياج وبدون استخدام الفلاتر التي اعتادت على الظهور بها، جعلها تبدو بملامح متغيرة تماماً صدمت جمهورها.

وعبر متابعون عن صدمتهم بملامح مودل روز التي رأوها بهذه الإطلالة لأول مرة وجاءت التعليقات كالتالي: "الله لا يعطيك عافيه ياللي مخترع الفلاتر"، "مو معقول إن هاي هي مودل روز".

زوج مول روز

الناشطة السعودية، مودل روز، كانت قد أثارت الجدل بأنباء زواجها من رجل أعمال سعودي، لتخرج عن صمتها بعد ذلك وتحسم الأمر  حول زواجها من السعودي الشهير، محمد الحمودي، وذلك بعد ساعات من أنباء زواجهما، حيث قالت مودل روز، رداً على إحدى الواقع الإخبارية: "محاولة تسلق لا أكثر ولا أقل"، لتحسم بذلك الجدل حول زواجها من السعودي الشهير، وذلك بعد أن قامت إحدى المجلات الأمريكية المتخصصة في أخبار المشاهير، بنشر أنباء تشير إلى  هوية زوج مودل روز،  حيث نشرت المجلة  أول صور لرجل الأعمال محمد الحمود، أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط وزوج المودل السعودية.

أصل مودل روز

موديل روز، هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.  بدأت نشاطها في عام 2013 لتدخل في عالم  عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستقرام ووصل عددهم إلى  أكثر من 12 مليون متابع.

حظيت روز بشهرة واسعة لكونها أول سعودية تعرض موديلات الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساعدها وجودها في الولايات المتحدة على انتشار أسرع، حيث شاركت في عدد من أعداد المجلات التي ظهرت كعارضة أزياء على صفحاتها.

الاسم الحقيقي لموديل روز هو  "روزانا" ولكنها عُرفت في الوطن العربي باسم روز، وولدت باربي  الخليج  في السعودية في المنطقة الشرقية، التي  عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل إلى الرياض. لتصبح بعد ذلك وبعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشهر عارضة أزياء عربية.

مودل روز قبل وبعد

أثارت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، خلال الفترة الماضية جدلاً واسعاً حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل،  حيث فوجئت بتدشين هاشتاغ باسم "فضيحة مودل روز" والذي وصل لآلاف التغريدات عبر تويتر تعيد نشر صور قديمة لها قبل عمليات التجميل، حيث تم تداول صورها قبل الشهرة والتي أظهرت بوضوح شكل أنفها قبل أن تقوم بتصغيرها بخضوعها لجراحة.

ليعود الجدل مجدداً بعد ظهورها بدون مكياج في فيديو صدم متابعيها اللذين يرونها لأول مرة بهذه الملامح المتغيرة تماماً.

مودل روز متزوجة؟

تورط شائعات الزواج دائما مودل روز مع متابعيها، فكانت المودل السعودية الشهيرة عبرت  منذ شهور عن غضبها من  انتشار أنباء زواجها سراً وحملها، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، وذلك بعد أن ظهرت في لايف عبر "سناب شات".

وقالت مودل روز وقتها: "بعض الحسابات نشرت مقاطع لي وعليها عناوين لا تتعلق بمحتوى الفيديو مثل "حامل" و "مطلقة؟".. أسلوب شد الانتباه هكذا قد يجعل البعض يصدق الشائعات دون أن ينتبه للمحتوى.. حتى تعليقات الناس بينت أنهم صدقوا وصاروا الآن يظنون أنني مطلقة وحامل".

وأضافت مودل روز: "يكذبون ويزعمون أنني قلت باللايف إنني تزوجت مرتين وإن زوجي الثاني لا يعيش معي في نفس المنزل.. متى قلت ذلك؟ من هو زوجي الذي قال هذا؟ المشكلة الناس تقول كلام على لساني والناس تصدق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار