مودل روز تتعرض للهجوم بسبب فيديو جريء وشقيقتها ترد

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
مودل روز تتعرض للهجوم بسبب فيديو جريء وشقيقتها ترد
مقالات ذات صلة
زوج مودل روز يرد على هجوم شقيقتها عليه وينشر وثائق جديدة
مودل روز ترد على اتهامها بالكذب
مودل روز تستعرض إطلالتها بفستان جريء

تعرضت عارضة الأزياء السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، مودل روز إلى هجوم حاد ومكثف بعد تداول مقطع فيديو جريء لها، وصفه البعض بانه خادش للحياء.

مودل روز تظهر في فيديو جريء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جريء وصادم لعارضة الأزياء السعودية المثيرة للجدل دائماً وهي ترقص بالبكيني على ظهر أحد اليخوت.

وظهرت مودل روز في الفيديو وهي ترتدي مايوه بيكيني من قطعتين رفيعتين، وهي ترقص رفقة مجموعة من الفتيات اللاتي ارتدين مثلها، بطريقة التويرك وهي رقصة أوروبية تعتمد على هز الخصر بطريقة مبالغ فيها.

وكان برفقة هؤلاء الفتيات شابا يلتقط الفيديو، ويحثهن على الرقص بطريقة اعتبرها البعض غير أخلاقية وصادمة.

الجمهور يهاجم مودل روز بسبب رقصها بالبكيني

لاقى فيديو مودل روز وهي ترقص بالبكيني، انتشارا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداوله العديد من النشطاء عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

وتعرضت مودل روز لهجوم النشطاء حيث كتب البعض قائلا إنه لا يصدق عينيه بسبب جرأة الفيديو، كما أشار آخرون إلى أنهم كانوا يحبونها ولكنها فقدت هذه المحبة بسبب تصرفاتها التي تظهر وكأنها تستميل الغرب والوسط الذي تعيش فيه حاليا دون مراعاة عادات وتقاليد العرب، من ناحية أخرى أعرب آخرون عن استيائهم بسبب نشر الفيديو وطلبوا بحذفه.

تابع البعض أن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر مودل روز فيها مثل هذه الفيديوهات، وطالبوها بالمف عن الظهور بمثل هذه المواقف التي تسيء إليها، كما أوضح آخرون أنهم يطلبون لها الهداية فقط دون الرغبة في الخوض في مثل هذه الأمور.

شقيقة مودل روز ترد على مهاجميها بعد فيديو البكيني

وردت ليان عبد الله شقيقة مودل روز على الانتقادات التي طالتها، بعد نشر فيديو شقيقتها وهي ترقص بالبكيني، وطالبها البعض بنصحها حتى تتوقف عن مثل هذه التصرفات المشينة.

وكتبت ليان عبر حسابها على سناب شات: "ترى الذين يقولون انصحي أختك، ترى هي ليست صغيرة حتى تسمع كلامي، أنا قدمت نصيحة فقط ما بيدي شيء غير أن تصرفاتها ما تشملني بالأخير هي راشدة وكلامي ما يفيد لذلك لا أحد يقول لي كلميها كأن كلامي بيغير؟"

تابعت ليان عبد الله: "علي أدعي لها ربي يهديها فقط وأنتم نفس الشيء لا تعيبون على تصرفات أي شخص حتى لا يهديه ربي ويبتليكم، هي في أمريكا منذ سنوات والصاحب ساحب فعلا، نصيحة لا تعيبون على تصرف أحد حتى لا يبتليكم الله".

مودل روز تتعرض للهجوم بسبب فيديو جريء وشقيقتها ترد

المتابعون ينتقدون شقيقة مودل روز

لم تسلم ليان عبد الله شقيقة مودل روز من انتقادات الجمهور، إذ عبر البعض عن استيائهم من تصريحاتها قائلين إنها لا تفرق كثيرا عن شقيقتها.

وقال البعض مهاجما شقيقة مودل روز إنها تعتقد أنها أفضل منها ولكن الحقيقة هي أنهما لا يفرقان كثيرا عن بعض، حيث أكدوا في تعليقاتهم أنها ترتدي نفس الملابس التي تنتقدها.

كما تحدث البعض عن أنهم يعتقدون أنها تدعي النصيحة لتشتهر على حساب شقيقتها وحتى يتعاطف معها المتابعون الذين لا يعرفونها، وأضافت متابعة طلبت الدعاء والسكوت عن الأمر"رددوا الله يسعدكم الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا اللهم استرنا وارحمنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك".

يذكر أن مودل روز ربحت مؤخرا قضية الخلع التي رفعتها ضد زوجها، بعد خلافات بينهما دامت طويلا.