مودل روز ترد على السخرية من زيادة وزنها بطريقة طريفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
مودل روز ترد على اسخرية من زيادة وزنها بطريقة طريفة

أثارت مودل روز موجة ضحك عالية بعد ظهورها مستخدمة أحد الفلاتر الذي جعلها تبدو بملامح غريبة وذلك بعد أن علق أحد المتابعين على زيادة وزنها.

كتبت متابعة لمودل روز: "روز سمنانة" لتعيد الفاشنيستا السعودية نشر الرسالة وترد ساخرة: "أدري، سأنحف وستندمين"، مستخدمة فلتر بدل ملامحها.

سخرية من مودل روز

وتعرضت مودل روز للسخرية بسبب زيادة وزنها إلا أن عارضة الأزياء السعودية تعاملت مع التعليقات بطرافة، فلم يقف الأمر عند الرسالة السابقة فقط، وإنما كتبت متابعة لمودل روز: "إيش هذا اللغلوغ" في إشارة إلى ظهور مودل روز بذقن مزدوج، لترد عليها عارضة الأزياء قائلة: "سيبي لغلوغي في حاله".

لم تغضب مودل روز من التعليق على زيادة وزنها وإنما تعاملت مع الأمر بطرافة شديدة، وظهرت بفلتر جعلها بدو بوز زئد للغاية وشعر غريب وهو ما جعل الجمهور لم يتعرف عليها للوهلة الأولى.

هذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها مودل روز الجمهور بوزن زائد، وإنما ظهرت في مرة سابقة ممتلئة قليلا لتتعرض بعدها للتنمر في تعليقات غريبة ردت عليها عارضة لأزياء السعودية وقتها أيضاً بطرافة.

 وتحرص مودل روز دائما على ممارسة الرياضة والحديث عن نظامها الغذائي فتنشر مجموعة من مقاطع الفيديو واللقطات التي توثق وجودها في الصالة الرياضية تمارس التمرينات من أجل الحفاظ على رشاقة سمها وقوامها المثالي، كما تحرص عارضة لأزياء السعودية على اختيار أزياء تبرز رشاقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار