موضي الشمراني ترد على التعليقات العنصرية بكلمات حادة صريحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
موضي الشمراني ترد على التعليقات العنصرية بكلمات حادة صريحة

ردت الفنانة السعودية موضي الشمراني على التعليقات العنصرية التي طالتها مؤخراً بكلمات حادة صريحة، وذلك خلال حفل للنجمة الشعبية من خلال بث مباشر عبر "انستقرام".

موضي الشمراني ترد على التعليقات العنصرية

وعلقت السعودية موضي الشمراني على من وصفها بـ "الطقاقة" كونها مغنية، حيث قالت: " “طقاقة يعني يدي تطق، شايفين يدي تطق، وهذا الشيء يشرف، واللي مو عاجبه يطق راسه في الجدار، وأنتوا يافنانات، لو أحد قالكم طقاقة قوليله طلعلي ترجمته من القاموس، أو من جوجل، أو أي مكان، لو لها معنى أديكم مليون".

أما عن وصفها بـ "العبدة" بسبب لون بشرتها الداكن، فقد علقت موضي الشمراني بقولها: "هل أنت يا انسان عبد ربك ولا عبد مين.. فأنا أتشرف اني عبد لربي مش عبد لأحد.. حنا عبد الله ونتشرف.. وانا مبسوطة اني سمرة.. في سيدات تروح تتشمس مشان تصير سمرا.. يا حلونا يا سمر.. احنا تان رباني".

وقد تصدر هاشتاغ باسم النجمة السعودية تويتر، حيث تعاطف معها المغردين وأبدوا دعمهم لها بسبب التعليقات المسيئة بحقها على البث المباشر الذي غنت من خلاله مجموعة من الأغنيات الشعبية.

المشاهير والتنمر

موضي الشمراني ليست النجمة الوحيدة التي تتعرض للتجريح والإهانات بسبب لون بشرتها، حيث نالت النجمة داليا مبارك والعارضة عبير سندر لنفس الانتقادات بسبب لون بشرتهما الداكن.

كما تعرض مشاهير آخرون لانتقادات حادة بسبب أصولهن غير العربية مثل الكويتي عبدالله الشهري صاحب الأصول الإيرانية، والنجمة زارا البلوشي صاحبة الأصول الباكستانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار