فيصل العتيبي يتعرض لتعليقات عنصرية ومسيئة ويرد بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
فيصل العتيبي يتعرض لتعليقات عنصرية ومسيئة ويرد بكلمات مؤثرة

تعرض المطرب الشاب فيصل العتيبي لتعليقات مسيئة من قبل المتابعين له على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تشكيك بعض الأشخاص في انتمائه لقبيلة العتيبي.

فيصل العتيبي يرد على التعليقات المسيئة

وخرج العتيبي للرد على تلك الانتقادات عبر بث مباشر على حسابه الشخصي على انستغرام، وأوضح أنه يتعرض التنمر منذ عام 2015 وتحمل الكثير من التعليقات المسيئة.

ولهذا السبب قال العقيلي أنه عطل جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أوضح أنه يرفض الشهرة والنجاح الذي يأتي بهذه الطريقة ومن هؤلاء الأشخاص.

يذكر أن المطرب الشاب فيصل العتيبي بدأ مؤخراً في استخدام الإنستغرام في نشر مقاطع غنائية له، وكانت بدايته منذ أن كان طفلا صغيرا في 2018 حينما شارك المطرب عبدالله الخرشمي في أداء أغنيته الشهيرة "ذلك الأناني" ونالت هذه الأغنية نجاح كبير في الوطن العربي حيث حققت الاغنية 6 ملايين و493 ألف مشاهدة على اليوتيوب.

فيصل العتيبي يطرب جمهوره

ويمتلك العتيبي حس غنائي دافئ وإحساس فائق من صغر سنه جعله محط أنظار الكثير من المعجبين منذ أن كان طفل صغير واستطاع العتيبي الشاب السعودي، كسر حاجز الأرقام القياسية بشعبيته المتزايدة  على منصات التواصل الاجتماعي في بداية ظهوره حيث أصبح حديث رواد التواصل بصوته العذب الذي لا يمتلكه أغلب المطربين.

وبعد نجاح اغنية ذاك الأناني طالب الجمهور من العتيبي أن يشارك في برنامج صباح السعودية مع الفنان الخرشمي صاحب الأغنية الأصلية.

بينما طالبه آخرون بتوجيه صوته العذب في الانشاد الديني وأن ويتجنب الأغاني الرومانسية لأنه صغير السن.

وساعده في زيادة شهرته ونشر موهبته استضافته في برنامج الثامنة والذي كان يبث على فضائية إم بي سي 1، وأتاح البرنامج للعتيبي الغناء على طريقة الدويتو وشارك الفنان مزعل الفرحان بأحد الأغاني..

وكان أكثر ما يعجب الجمهور في صوت العتيبي هو بحة صوته المميزة والتي تضيف جمال في غنائه، وتوقع عدد كبير من الفنانين لفيصل مستقبل باهر في مجال الغناء.

لكن فيصل صرح في أحد لقاءاته ذالتلفزيونية أنه تعرض لهجوم من قبل المطربين المشهورين بهدف إقصائه من الساحة الفنية وذلك خلال لقاء العتيبي في برنامج طارق شو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار