مروة راتب ترد على سخرية شهاب ملح إنستقرام من ملامحها بكلمات حادة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
مروة راتب ترد على سخرية شهاب ملح إنستقرام من ملامحها بكلمات حادة

خرجت مروة راتب على جمهورها غاضبة في مقطع فيديو ردت فيه على شهاب ملح إنستقرام بعد سخريته من ملامحها بدون فلتر، لتشتعل بذلك الأزمة مجدداً بينهما على منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد نشر شهاب ملح إنستقرام سخر فيها من ملامح مروة راتب بدون فلتر، خرجت الأخيرة في مقطع فيديو معبرة عن استيائها الشديد من تصرفه وسخرت من ملامحه بكلمات حادة.

مروة راتب ترد على شهاب ملح إنستقرام

 وقالت مروة راتب: "المشكلة إنه بيتكلم عن الشكل، أنت آخر إنسان لازم يتكلم عن الشكل قسما بالله أنا من الصدمة مو مستوعبة، هذا فعلا شكله بدون فلتر، هذا الكائن إنسان ولا شنو، وشد انتباهي جدا كمية الشعر اللي خارجة من كل حتة فيه، فرشاة إنسان تهذب الدنيا احترم الناس".

 وأضافت مروة راتب: "الوجه شعر والخشم شعر وكل شي شعر، حتى العين تشبه النطاط، قسما بالله أنت آخر إنسان تتكلم عن الشكل لأن أحلى ما فيك نعالك، من اليوم ما حدا يقولي ماذا لو عاد معتذراً، سويت لكم تطبيق عملي عن ماذا لو عاد معتذرا، امسحي بكرامته الأرض خليه يمشي في الشوارع بدون كرامة مثل اللي صار وفوق هذا بعد أنا ما راح اتحرك لوحدي، بعد كدة من يوم ورايح أتحرك ببودي جارد علشان يشوفون شغلهم معاه إذا فكر بس يهوب صوبي ولا فكر إنه على بعد 10 كيلو متر والله العظيم ليسوونه هريس".

وعبرت مروة راتب في مقطع الفيديو عن استيائها وتقززها من شكل شهاب ملح إنستقرام بدون فلتر، موجه له المزيد من الكلمات الحادة.

شهاب ملح إنستقرام يسخر من مروة راتب

ويأتي رد مروة راتب على شهاب ملح إنستقرام بعد أن نشر الأخير صورة سخر فيها من ملامحها بدون فلتر ليستكمل بذلك مشهور منصات التواصل الاجتماعي تنمره على الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات والذي كان سبب في أزمة حادة بينهما وصلت حد ساحات القضاء.

وبعد ساعات من رفض اعتذاره لها، نشر شهاب ملح إنستقرام صورة لمروة راتب قبل وبعد استخدام الفلتر ساخراً من تغير ملامحها وشكل بشرتها، وذلك بعد رد فعل مفاجئ من الفاشنيستا الشهيرة على محاولة اعتذاره لها. 

يذكر انه خلال الساعات الماضية نشرت مروة راتب مقطع فيديو فاجأ فيه شهاب ملح إنستقرام الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات بتواجده في شوارع أسطنبول محاولاً الاعتذار لها، إلا أنها رفضت بشدة مؤكدة على أن ما يقوم به ما هو إلا تمثيلية لجذب عدد أكبر من المشاهدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار