شوق محمد ترد على السخرية من إطلالتها في كأس السعودية (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
شوق محمد ترد على السخرية من إطلالتها في كأس السعودية (فيديو)

تعرضت شوق محمد لموجة عالية من السخرية بسبب أحدث إطلالاتها والتي اعتمدت فيها على فستان خارج عن المألوف، لتستفز التعليقات عارضة الأزياء السعودية وتدفعها للرد في مقطع فيديو زاد من الهجوم عليها.

نشرت شوق محمد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه ترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة ووصفتهم بالقطيع، معتبرة أن من انتقد الإطلالة لا يعرفون في الفن.

وظهرت شوق محمد في إطلالتها في كأس السعودية بفستان اعتمد على تصميم غريب ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام صور أبرزت تفاصيل إطلالتها إلا أن التعليقات غلب عليها الكلمات الساخرة.

رد شوق محمد على منتقديها

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "الناس فاهمة كأس السعودية إنه حفلة تنكرية ولا أنا إلى فاهمه غلط ؟ليش ما يلبسون ملابس أنيقة وتعكس تراثنا مو إلى قاعدين نشوفه هذا!".

وقالت شوق محمد في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وردت فيه على كل الانتقادات: "شكرا على كل التعليقات الحلوة اللي جات لي، ولأي حد ما عجبه وحط تعليق وحش، تمام، أنا دايما أجهز نفسي قبل ما ألبس شيء هكذا، وأتوقع الكومنتات، وببقي تماماً مع ده، ليس لدي مشكلة مع ذلك في ناس ما تفهم الفن في ناس يحبون يكونون من ضمن القطيع اللي يلبس أسود وبنطلون ويروحون بيه أي مكان لذلك أنا معنديش مشكلة مع ده المشكلة عندكم أنتم".

شوق محمد

استفزت شوق محمد الجمهور بكلماتها وتهكمها على منتقديها وهو ما عبروا عنه في تعليقات من بينها: "وهي نفس القطيع اللي تخلط العربي والإنجليزي ونفس القطيع اللي يقلدون الأجانب في ملابسهم المعفنة واللي لبسته مقلد مو شيء جديد وخايس". "انا ترى ما اعرف هذي من ولا كيف اشتهرت وانصعقت من أسلوبها وردها  ١- الفن يعتمد على الذوق المتباين بين الناس يعني الطبيعي هو ان في ناس يعجبها وناس مايعجبها ٢- كونهم ماعجبهم لبسك (وأنا منهم) هذا ما يعطيج الحق تعتبرينهم ما يفهمون (والواضح انتي اللي مو عارفة كيفية التذوق الفني".

كما جاء في التعليقات: "وين الفن ملصقة سفر اكل في بعضها وين الفن خلينا قطيع وفهمينا ؟! نعم لفت انتباهه صحيح جاب تعليقات مية المية؟! وهذا الهدف الترند الي الله يحرمك منه". "راضية أكون مع القطيع والبس شي طبيعي ولا ألبس الخياس ومسويه جايبه شي واو وهي كأنها مكنسة".

رد شوق محمد:

وحاول آخرون الدفاع عن شوق محمد في تعليقات من بينها: "الفكرة المستوحاة منها جداً جميلة زيها اللّٰه يحبنا جميع . . وكان راح يكون من أفضل الأزياء النسائية . . لكن حتى في مصمم خرب الفكرة بتصميم غبي . . لو كان الزي بنفس فكرت سعف النخل والألوان مع الأطراف وإذا تضيف دائرة ما تكثر وحده أسف البطن ( منطقة الخصر ) وتكون نازلة على تحت زي اللي عيها . . أتوقع أنه راح يكون جميل جداً التصميم كذا من وجهة نظري . . بس كذا ما ينفع أبدا . . أكرر وأقول الفكرة المستوحاة منها تقريباً هي الأقوى لكن التصميم خلاه محط سخرية . . بتوفيق".

 كما كتب متابع: "الهدف من لبسها نشر الثقافة بلدنا اللي بدأ يصير سياحي ومعروف، بدل إثارة الجدل الرخيصة المعتادة حق السوشال ميديا في أشياء مالها داعي هذا بالعكس يعتبر شي يستاهل وله غاية، اللبس معروف مقتبس من ايش ما يحتاج تشبيهات وإذا عالجمال اللي في المناسبة لابسين ملابس جميلة لكن مو واضحة رسالتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار