ميشال حايك يتوقع كارثة الصاروخ الصيني وارتطام جسم بالأرض منذ 5 أشهر

  • تاريخ النشر: السبت، 08 مايو 2021
مقالات ذات صلة
بالفيديو: توقعات ميشال حايك لعام 2013
الفلكي ميشال حايك يكشف تنبؤاته لـ 2022 في الشرق الأوسط: عواصف وجن وحسد
عبد الله السدحان يسخر من الصاروخ الصيني بمشهد من طاش ما طاش قبل 20 عام

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثير للجدل من توقعات الفلكي اللبناني ميشال حايك لعام 2021 والتي توقع فيها ارتطام الصاروخ الصيني بالأرض.

ميشيل حايك يتوقع كارثة الصاروخ الصيني

وفي الفيديو توقع ميشال حايك ارتطام جسم صلب بالكرة الأرضية قائلاً: "ها المرة مش زي كل مرة ارتظام جسم صلب راح يحدث وقد يصير شيء قاسي جداً، والصين ورئيسها بعين الكارثة".

وذكر حايك أنه يري أن هناك بعض الكوارث الطبيعية التي ستحدث ومن بينها أمور غير اعتيادية من بينها :"جزيرة أوروبية تطلب النجدة بالإضافة لحدث يذكر العالم بما حصل في 11 أيلول".

وتابع ميشال حياك توقعاته :"بين شروق وغرب بيلعب كوكب الشمس دور مرعب، والتغيير بلون السماء ولون الغيوم يولدوا الدهشة، 2021 راح يتذكر الناس شيء يخص ما حدث في 11 سبتمبر".

ولفت ميشيل حايك أنه يضع عناوين السنوات بعد أن ينتهي من توقعاته إلا أن عام 2021 لم يستطيع تحديد عنوان له بسبب جمعه أحداث حزينة وفرحة في نفس الوقت علقاً: "هي سنة تحمل الكثير".

أزمة الصاروخ الصيني

وكانت الصين أطلقت الأسبوع الماضي أول مكونات محطتها الفضائية سي اس اس بواسطة صاروخ لكنها فقدت السيطرة عليه ومن المتوقع أن يسقط جسم هذا الصاروخ خلال الأيام القليلة المقبلة في مكان لا أحد يعرف أين سيكون.

ويشكل الأمر رعباً لدى أغلب سكان العالم لأن سقوطه في أي بقعة على كوكب الأرض سيكون كارثياً خاصة بعد انفصال الوحدة الفضائية للمحطة عنه وبداية دورانه حول الأرض في مسار غير منتظم وانخفاضة تدريجياً مما يجعل من الصعب توقع النقطة التي سيدخل منها إلى الغلاف الجوي وبالتالي المكان الذي سيسقط فيه.

ومن غير المعروف إن كان الصاروخ سيسقط في المحيط أو في منطقة مأهولة بالسكان، كما ليس معروفا بعد لماذا سمح برنامج الفضاء الصيني بحدوث ذلك

ومازالت الأقمار الصناعية ترصد على مدار الساعة الصاروخ الصيني العملاق "لونغ مارش 5 بي"، الخارج عن السيطرة،  والذي أطلق إلى الفضاء الأسبوع الماضي، مع مخاوف حول الأضرار التي ستسببها "عودته اللاطوعية" إلى الأرض.

وتشير أحدث التنبؤات وفقاً لسكاي نيوز  إلى أن الصاروخ سيخترق الغلاف الجوي للأرض مساء السبت أو صباح الأحد، وسيدخل أجواء الأرض فوق منطقة قرب نيوزيلندا.