ميشيل حايك يثير الجدل من جديد بتنبؤاته عن الأمير النائم ومرض عريقات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
ميشيل حايك يثير الجدل من جديد بتنبؤاته عن الأمير النائم ومرض عريقات
مقالات ذات صلة
ميغان ماركل دفعت تكاليف فستان زفافها والملكة رفضت ارتدائها تاج ديانا
ديفيد بيكهام يحتفل بالهالوين مع ابنته بإطلالة مصاصي الدماء
ابنة عمرو دياب تثير الجدل بإطلالة المايوه

بتطورات حالة الأمير النائم، ومرض أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، يعود اللبناني، ميشيل حايك، لإثارة الجدل من جديد، بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتنبأ بتطورات الحالة الصحية للأمير السعودي، الوليد بن خالد بن طلال والمعروف باسم "الأمير النائم"، وما حدث لعريقات.

 وفي مقطع الفيديو المتداول، خلال لقاءه مع قناة mtv، ظهر حايك وهو يتنبأ بأحداث العام الجاري قائلاً: "السعودية بأعلى سلطاتها بتحط بلبنان وسوريا، تبدل بالحالة الروتينية لغيبوبة الأمير النائم، العيد الوطني السعودي للعام 2020 ما رح يكون عيد مثل كل الأعياد، كل المناصب رهن منصب بن سلمان، سكون مخيف بيسكن الرياض، بتترك السفيرة السعودية بواشنطن بصمتين، الوليد بن طلال ببرنامج حياته من جديد ووعكة صحية مفاجئة، الفيلم الوثائقي الذي سيعرض بالعيد الوطني السعودي سيشكل قيمة مضافة استثنائية، مد وجزر حول اسم صائب عريقات.. ثورة في فلسطين عنوانها حماس وغير حماس".

الحالة الصحية للأمير النائم

في مقطع الفيديو المتداول تنبأ ميشيل حايك بأن الحالة الصحية للأمير السعودي، الوليد بن خالد بن طلال، ستخرج عن الوضع الروتيني لها، وخلال الساعات الماضية تصدر وسم الأمير النائم تريند موقع التغريدات، ومحركات مواقع البحث في السعودية بعد انتشار فيديو له، لم يُحدد وقت التقاطه، وتظهر فيه ردة فعل من الأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف باسم "الأمير النائم" حيث يقوم بتحريك أصابعه ثم يده فيما بدا أنه نوع من الاستجابة.

 ودخل الأمير الوليد بن خالد بن طلال في غيبوبة استمرت 15 عاماً، وهو ما جعل من ردة الفعل حدث قوي أثار ضجة سعودية وتصدر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في الفيديو  شخص يطلب من الأمير النائم رفع إصبعه، ليقوم بذلك ثم يعاود الطلب منه مرة أخرى لرفع كفه بصورة أعلى فيستجيب لذلك.

مرض صائب عريقات

كان أمين سر اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية نقل الأحد إلى مستشفى في تل أبيب إثر إصابته بالفيروس الوبائي، كوفيد 19، مع بداية هذا الشهر في بيته بالضفة الغربية، ونقل إلى المستشفى.

وقالت منظمة التحرير الفلسطينية إن عريقات، البالغ من العمر 65 عاماً، بحاجة إلى رعاية عاجلة لأنه يعيش برئة مزروعة منذ 2017، وكانت ابنته دلال في تغريدة لها في موقع تويتر إن الوضع الصحي لوالدها مستقر وإنه بحاجة للمتابعة الطبية الخاصة بمرضى الرئة.

ميشيل حايك وانفجار لبنان

لم تكن تنبؤات ميشيل حايك حول الأمير النام وصائب عريقات هي الوحيدة التي أثارت الجدل خلال العام الجاري، فبعد انفجار بيروت تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للبناني الشهير وهو يتنبأ بما حدث.

وفي صفحة منسوبة له، نشر حايك مقطع فيديو ظهر فيه خلال حضوره ضيفاً بأحد البرامج، وتنبأ بانفجار بيروت، وسط دهشة من متابعيه، وعلق على الفيديو قائلاً: "أكتر مرّة بِحزَنْ لمّا بتِصدُق توقّعات! الله يحمي لبنان!".

وظهر حايك في الفيديو وهو يدلي بمجموعة من التوقعات من بينها جملة تنبأت بما تعرض لها لبنان المنكوب في الساعات الأخيرة، من انفجار لمرفأ بيروت، حيث قال: "جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت".

X