مروج الرحيلي تثير الجدل باستعراض غرفة ملابسها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
مروج الرحيلي تثير الجدل باستعراض غرفة ملابسها

قامت البلوجر السعودية المشهورة مروج الرحيلي باستعراض غرفة ملابسها حيث قامت بتصوير غرفتها مقطع فيديو وأظهرت فيها اكسسواراتها ومساحيق التجميل الخاصة بها وصورت أيضاً باقي غرف منزلها.

وقامت مروج بمشاركة مقطع الفيديو على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث جسدت لحظات ترتيب أغراضها بعد أن عادت من سفرها في العاصمة الفرنسية باريس.

وقد لاحظ متابعون مروج الرحيلي الترف الذي تعيش فيه مروج حيث لاحظوا وجود عدد كبير من الحقائب والملابس وكذلك وجود أكثر من 100 زوج من الأحذية وإضافة حقائب اليد في رفوف كبيرة.

وخلال مقطع الفيديو صورت الرحيلي عدد كبير من مساحيق التجميل والتي قالت بأنها لا تستخدم أغلبها.

مروج الرحيلي تستعين بالفوتوشوب 

وعلى صعيد آخر يذكر أن مروج قد تعرضت لانتقادات عدة في الفترة الأخيرة وذلك بسبب نشرها مجموعة من الصور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وأظهرت فيها إطلالتها الأخيرة التي لم تلق إعجاب المتابعين.

وقد لاحظ المتابعون لمروج الرحيلي استخدامها الكثير للفوتوشوب والفلاتر وبرامج التلاعب بالصور حيث إنها تجري الكثير من التعديلات على صورها.

وفي سياق متصل انتقد البعض مشهورة المملكة العربية السعودية مروج الرحيلي لقيامها بعمليات تجميل أبرزها عملية تجميل الأنف، وذلك على الرغم من أنها جميلة بطبيعتها ولا تحتاج لعمليات تجميل، لذا مدح البعض الشكل السابق لمروج قبل عملية التجميل وأنه كان حضورها مقبولاً ولها الكثير من المتابعين على عكس الوقت الحالي.

الهجوم على مروج الرحيلي 

ويذكر أن الرحيلي قد تعرضت لهجوم كبير بسبب صورها مع البلوجر السعودية رهف القحطاني بعد رحلتهما إلى جزر المالديف، الأمر الذي تسبب في فرض عقوبة كبيرة على الثنائي الرحيلي والقحطاني من قبل هيئة الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية وكان الغرامة قدرها 500 ألف ريال سعودي لكل واحدة منهما، حيث أخرجت هيئة الإعلام المرئي والمسموع بياناً صارماً بشأن هذه الحالة لكن لم تذكر أسماؤهم.

ومن ناحية أخرى أثارت الرحيلي والقحطاني جدل واسعاً بين الجمهور السعودي حيث تم  اتهامهم بالإساءة للعادات والتقاليد الخاصة بالمملكة العربية السعودية خاصة بعد أن قامت رهف ومروج بنشر مقطع فيديو لقضاء إجازتهما الصيفية في المالديف.

وقد انتهت هذه الأزمة بعد فرض العقوبات عليهم ولم تجرب مروج الرحيلي هذه التجربة مرة أخرى إذا ظهرت عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تبكي بسبب العقوبة التي فرضت عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار