نجل حسن حسني يكشف عن أكثر شائعة أحزنته قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
نجل حسن حسني يكشف عن أكثر شائعة أحزنته قبل وفاته
مقالات ذات صلة
محمد رجب يوجه رسالة مؤثرة لوالده بعد وفاته
عمرو عبد الجليل يتحمل مسؤولية شائعة وفاة دلال عبد العزيز ويعلق برسالة
نجوم طاردتهم شائعات الوفاة: بعضهم هدد باللجوء للقضاء

كشف نجل الفنان الراحل حسن حسني عن أكثر شائعة تسببت في حزنه قبل وفاته، قائلاً إنه كان يراهن على حب الناس، وإن هذه الشائعة أحزنته بشدة.

 وقال هشام حسني في مداخلة هاتفية له مع برنامج القاهرة اليوم الذي يقدمه الإعلامي جمال عنايت ونانسي مجدي، إن الكثير من شائعات الوفاة ترددت وكان الفنان الراحل يأخذها بمحمل السخرية ويعلق عليها بطبعه الكوميدي، إلا أن آخر شائعة وفاة أحزنته بشدة وعلق عليها قائلاً: "لتكون الناس زهقت مني".

وأضاف: "والدي كان رجل بيتوتي، من قلب مصر، صاحب صاحبه وكان ابن بلد بمعنى الكلمة ويحب أن ينجح الممثل الذي يقف أمامه".

وفاة حسن حسني

وخلال الأيام الماضية سادت حالة من الحزن في الوسط الفني وبين الجمهور بعد الإعلان عن وفاة نجم الكوميديا الفنان حسن حسني، الذي وافته المنية إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وكشف نجل حسن حسني تفاصيل الساعات الأخيرة قبل وفاته، وأوضح أنه كان بحالة جيدة، إلا أنه شعر بألم في الصدر قبل يومين من رحيله وكانت هي المرة الأولى التي يشكوا فيها من مشكلة في القلب.

وأوضح أنه اتجه مع والده إلى المستشفى وأجريت العديد من الفحوصات  الطبية ورسم القلب والتي كشفت عن وجود جلطة، مما دفع الأطباء لتركيب قسطرة في القلب، وبعد 5 ساعات من تركيبها، وبسبب تقدمه في العمر لم يحتمل ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وأشار إلى أنه كان محباً لعائلته ودائم الضحك معهم خاصة مع أحفاده.

نجوم الفن ينعون حسن حسني

ونعى الكثير من نجوم الفن بكلمات مؤثرة الراحل حسن حسني، حيث كان من أكثر نجوم الكوميديا التي شاركت الكثير من الأجيال في العديد من الأفلام السينمائية، وكانت كل أجيال السينما تعتبره تميمة حظ ومؤشر لنجاح أعمالهم.