نجمات الخليج قبل وبعد التجميل: صور صادمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
نجمات الخليج قبل وبعد التجميل: صور صادمة
مقالات ذات صلة
صور النجمات قبل وبعد التجميل: بعضهن تحول إلى شخص آخر
النجمات التركية قبل وبعد التجميل: قد يصعب التعرف عليهن
إطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2020 قبل وبعد التجميل: المقارنات ستذهلك

تتنافس النجمات على الظهور دائما بإطلالة مختلفة وجذابة، ويصل التنافس أحياناً إلى لجوء الفنانات إلى عمليات التجميل والتقنيات الحديثة لتبديل ملامحهن.

نجمات الخليج قبل وبعد التجميل

ونتيجة لتبدل ملامح بعض النجمات بعد إجراء العمليات انقلب جمال بعضهن رأساُ على عقب لدرجة لا تصدق، كما حدث مع بعض نجمات الخليج العربي اللاتي خضعت لعمليات تجميل كانت كفيلة بتغير ملامحهن تماماً.

و منهن من استطاعت  الاحتفاظ بملامحها قليلاً ومنهن من يصعب التعرف عليها قبل الشهرة، وإليك صور النجمات قبل وبعد عمليات التجميل التي ستصدمين من بعضها.

شيماء علي قبل وبعد التجميل

تعد الفنانة شيماء علي أكثر فنانات الخليج اللاتي تغيرت ملامحهن بعد عمليات التجميل، حيث خضعت منذ سنوات لعمليات تجميلية وسبب بعضها مبالغة في ملامحها لكنها عادت وعدلت ملامحها وتخلت عن بعض الفيلر والبوتكس

كذلك النجمة أحلام اختلفت كثيراً بعد عمليات التجميل وتبييض البشرة، والنجمة شمس خسرت وزنها وقامت بعمليات شد وتجميل لوجهها فأصبحت مختلفة كلياً عن بداياتها.

النجمة بلقيس فتحي تغيرت كثيراً قبل وبعد عمليات التجميل الى الأجمل، حيث تبدو في الصورة مختلفة تماماً عما هي اليوم.

والنجمة حليمة بولند أيضاً توفقت في عمليات التجميل التي قامت بها، وهي اليوم من أجمل الإعلاميات على صعيد الوطن العربي.

لجين عمران قبل وبعد

واحدة من نجمات الوطن العربي في مجال الإعلام هي الإعلامية السعودية لجين عمران، والتي اختلفت ملامحها منذ ظهورها وحتى الآن، فأصبحت شفتيها أكثر امتلاءٍ، إلى جانب امتلاء وجنتيها وتغير شكل أنفها منذ بداية ظهورها وحتى الآن، وستشاهدين معنا صور لجين عمران  قبل وبعد التجميل

إلهام الفضالة قبل وبعد

خلال الساعات الماضية أحدثت النجمة الكويتية ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وصدمت متابعيها بصورة لها قبل وبعد عمليات التجميل، ففي الصورة الأولى ظهرت إلهام الفضالة بشفتين رفيعتين ودقن مزدوج ووجه أكثر اكتلاءً بكثير عما هي عليه الآن كما ظهرت بوجه مستدير وليس مستطيل، كما كان الأنف أكثر عرضاً قبل ان تظهر في إطلالاتها الأخيرة بأنف رفيع مدبب، وهو ما أدهش المتابعين بالتحول الواضح في ملامحها.