أحدث إطلالات شيماء علي التي صدمت بها الجمهور بتبدل ملامحها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
أحدث إطلالات شيماء علي التي صدمت بها الجمهور بتبدل ملامحها

من وقت لآخر تفاجئ الفنانة  شيماء علي الجمهور بتغير ملامحها، إلا أنها في الفترة الأخيرة صدمت الجمهور بتبدل ملامحها، حيث ظهرت النجمة الكويتية بتغير واضح في الملامح وهو ما أثار التساؤلات هل الأمر يرجع لعمليات تجميل جراحية أم أنها اكتفت فقط باستخدام تقنيات الحقن.

وستشاهدين معنا في هذا الألبوم أحدث إطلالات الفنانة شيماء علي التي كشفت عن تبدل ملامحها وظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً عن التي اعتاد عليها الجمهور والتي أثارت الجدل حول تحولها لنسخة من بعض النجمات والفاشنيستات، فبينما اعتبر البعض أنها أصبحت تشبه الفنانة السورية أصالة، رأى آخرون أنها تحولت إلى نسخة من الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود.

هل خضعت شيماء علي لعمليات تجميل؟

تغير ملامح شيماء علي أثار التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة، وذلك بعد أن حسمت الفنانة الكويتية من أصل إيراني الأمر قائلة: "أنا سويت عملية تجميل قبل من 20 سنة أو 19 سنة سويتها ما كانت متعبة، لكن هذه العملية الأخيرة كانت عملية علاجية، وطبت من الدكتور ما يكسرلي الخشم  وإني مو محتاجة أي شيء، كل اللي كنت بريده إني كنت عايزة أتنفس طبيعي.. ويارب النتيجة تكون أوكيه".

وأضافت: "الناس بيقولوا إني عملت عملية تجميل، أنا ما مسوية عملية تجميل، أنا عمليتي استغرقت 5 ساعات، أنا عندي مشكلة عويصة في الجيوب الأنفية، أنا مو رايحة أسوي العملية للتجميل، مع اني هموت على التجميل، بس أنا كنت رايحة لإني كنت تعبانة بقالي 7 سنين تعبانة، وكانت هم على قلبي، مو هامني التجميل بقدر ما إني أتنفس".

وبعد خضوعها لعملية الأنف، فاجئت شيماء علي متابعها بصور نشرتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بملامح متغيرة، واستخدمت مكياج كثيف حاولت من خلاله إخفاء آثار العملية التي خضعت لها.

أحدث إطلالات شيماء علي

في الفترة الأخيرة أدهشت شيماء علي الجمهور بمجموعة من الإطلالات بدت فيها بملامح متغيرة تماماً، وكان آخرها في مقطع فيديو لم يتعرف فيه عليها الجمهور بسبب اعتمادها على الفلاتر إلى جانب تغير ملامحها، وهو الأمر الذي حولها إلى نسخة من بعض المشهورات بعيدة عن ملامحها الحقيقية.

وفاجئت شيماء علي الجمهور بتغير ملامحها، وبمجرد ظهورها في مقطع الفيديو عبر متابعون عن دهشتهم في التعليقات، فبينما شبه البعض الفنانة الكويتية بالدكتورة خلود، شبها آخرون بالفنانة السورية أصالة نصري وذلك بسبب التغير الواضح في ملامحها.

شيماء علي قبل وبعد التجميل

ملامح شيماء علي قبل وبعد التجميل تختلف تماماً فبوضع صورة للنجمة الكويتية بداية ظهورها على الشاشة ومقارنتها بأحدث صورها ستشعرين وكأنك أما شخصين وليس شخص واحد، واستخدمت شيماء علي تقنيات الحقن بشكل أساسي لجمالها.

 ومن بين التقنيات التي اعتمدت عليها النجمة الكويتية هي تقنية الفيلر، فاعتمدت شيماء علي  على حقن الفيلر بشكل أساسي في وجهها  خاصة في مناطق الشفتين والوجنتين.

كما اعتمدت شيماء علي على حقن البوتكس ليس فقط للقضاء على التجاعيد، وإنما لإخفاء الابتسامة اللثوية، حيث ساعدتها حقن البوتكس على خفض الشفتين لأسفل وهو ما حجب جزء كبير من اللثة التي كانت تظهر عند ابتسامتها، إلى جانب الفيلر وامتلاء الشفتين التي قضت تماماً على هذه الابتسامة اللثوية.

أما فيما يتعلق بعمليات التجميل الجراحية، فأثارت شيماء علي  الجدل حولها، حيث يعتبر الجمهور أن التغير الواضح في ملامحها من المؤكد أنه كان بسبب عمليات جراحية تتعلق بعظام الوجه أو الأنف، إلا أن النجمة الكويتية تنفي الأمر دائماً، وتكتفي بالإشارة فقط إلى أن  العملية التي خضعت لها في الأنف كانت عملية طبية تتعلق بأزمة صحية كانت تعاني منها.

وشاهدي معنا في هذا الألبوم أحدث إطلالات شيماء علي التي صدمت بها الجمهور بتغير ملامحها وأثارت التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار