نجمات الشعر الكاريه في 2019: إطلالة ساحرة تبدو أصغر سنّاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الجمعة، 06 ديسمبر 2019
نجمات الشعر الكاريه في 2019: إطلالة ساحرة تبدو أصغر سنّاً
مقالات ذات صلة
على طريقة النجمات: أجمل قصات وتسريحات الشعر للوجه الطويل النحيف
على طريقة النجمات: أبرز تسريحات وقصات الشعر للوجه الطويل النحيف
ماغي بو غصن تدهش متابعيها بطلة جديدة وتغيير في لون شعرها

خلال عام 2019، اعتمدت عدد من نجمات العالم العربي قصة الشعر الكاريه سواء الطويل أو القصير، المفرود كان أو المموج، وبصبغات شعر مختلفة، لاق على كثير منهن، وانتشر بكثافة في صالونات التجميل.

ومن أبرز نجمات الوطن العربي اللاتي اعتمدن قصة شعر الكاريه الطويل، منى زكي وميس حمدان ونسرين طافش ودنيا سمير غانم، ونوال الكويتية وهبة نور وأصالة، وبسمة بوسيل، ووفاء الكيلاني التي لم تتخل عن قصة شعرها الكاريه على مدار سنوات.

وعلى الصعيد العالمي، تنافست النجمات على اعتماد قصّات شعر كاريه القصير والطويل، ونالت قصّة البوب أو الكاريه القصيرة شعبيّة واسعة، وهذا ما بدا واضحاً على البساط الأحمر في حفل جوائز الأوسكار لعام 2019، ما يدلّ على أنّها تفوّقت على بقيّة القصّات.

فعند البحث عن إطلالة جديدة ومختلفة، تكون الوجهة دائماً نحو قصات  شعر كاريه لمحبات الشعر القصير ومتوسط الطول، فهي قصة مميزة تطفي إطلالة مختلفة تجعلك تبدين أصغر سنّاً، وتساعد على رفع ملامح الوجه وإضفاء نفحة من الشباب على الطلة. هي كذلك تناسب مختلف الفئات العمرية، كما لها القدرة على منحك هوية خاصة بك.

وتتنوع قصات الشعر الكارية ما بين الأطوال المتساوية من جميع الجهات، أو القصة الأمامية المتساوية أو الجانبية المتدرجة، فضلا عن القصات المدرجة والتي تختلف فيها اتجاهات أطوال الشعر، سواء من الأمام إلى الخلف الأقصر فى الأطول، أو من جانب لآخر الأطول فالأقصر.
الألبوم التالي يضم صوراً لأبرز النجمات صاحبات قصة الشعر الكاريه الطويل والقصير، فشاهدي الصور، وأخبرينا من أعجبتك أكثر.