نجمات تزوجن في سن مبكرة والفشل رافقهن: إحداهن استمر زواجها شهراً

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 فبراير 2020
نجمات تزوجن في سن مبكرة والفشل رافقهن: إحداهن استمر زواجها شهراً
مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها الـ 34 ياسمين صبرى فنانة خطفت الأنظار بإطلالاتها
في عيد ميلادها الـ 76 محطات في حياة نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد
تفاصيل إطلالة ليدي غاغا في حفل تنصيب جو بايدن

تجربة الزواج المبكر غالباً ما تترك ذكرى سيئة في نفس الزوجة لا سيما إذا انتهت العلاقة بالطلاق. وهذا ما حدث مع العديد من النجمات اللواتي تزوجن في سن مبكرة للغاية. وكان إنجاب بعضهن حافزاً لإتمام إجراءات الطلاق، بهدف الحفاظ على علاقة جيدة بين الطرفين.

في ألبوم الصور أعلاه نستعرض أبرز النجمات اللواتي تزوجن في سن مبكرة وانتهى زواجهن على الأغلب بالطلاق والندم.

تزوجت الفنانة المصرية هيدي كرم في سن 19 عاماً من رجل ضعف عمرها تقريباً. ورغم انتهاء العلاقة بالطلاق، تصر هيدي على أنها غير نادمة لأن هذا الزواج أثمر عن ابنها، لكنها تنصح الفتيات بعدم الإقبال على الزواج في سن مبكرة للغاية، مؤكدة أن مثل هذه الزيجات مصيرها الفشل مع اختلاف الظروف.

المطربة المغربية جنات تزوجت أيضاً من الملحن محمد ضياء في سن 16 عاماً، كما تزوجت الممثلة نيللي كريم في نفس السن لكنها لم تندم لأن هذا الزواج أثمر عن الطفلين سمير ويوسف. وفي سن 17 عاماً، تزوجت الممثلة اللبنانية نادين الراسي وأنجبت ابنها مارك، وتشير في تصريحاتها إلى أن سر طلاقها هو الزواج المبكر.

نجمات تزوجن في سن مبكرة والفشل رافقهن: إحداهن استمر زواجها شهراً

وندمت الفنانة اللبنانية كارمن لبس على زواجها في سن 14 عاماً. وتزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها في سن 16 عاماً وسرعان ما حدث الطلاق. كما تزوجت غادة عبد الرازق في سن 17 عاماً من علي القزاز ثم انفصلت عنه بعدما انجبت ابنتها روتانا، التي لم يتجاوز عمرها وقت الانفصال 7 سنوات.

نجمات تزوجن في سن مبكرة والفشل رافقهن: إحداهن استمر زواجها شهراً

الفنانة المصرية حنان ترك تزوجت من رجل الأعمال أيمن السويدي بعقد زواج عرفي في سن 17 عاماً، لكن زواجهما لم يستمر أكثر من شهر. وحاولت حنان تأكيد أن العلاقة بينهما مقتصرة على الصداقة، إلى أن صرح أيمن بزواجه منها بالفعل.

قائمة النجمات اللواتي تزوجن في سن مبكرة طويلة للغاية، ومن بينهن أيضا: المطربة أصالة ومي الحريري وآمال ماهر وأسيل عمران وعلا غانم ونوال الزغبي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا