إلهام شاهين تعترف بإجهاض نفسها مرتين وسبب فشل زواجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
إلهام شاهين تعترف بإجهاض نفسها مرتين وسبب فشل زواجها

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن الأسباب التي دفعتها للإجهاض مرتين وعدم الإنجاب حتى الآن، وتحدثت كذلك عن فشل زواجها وعدم استمراره لفترة طويلة.

إلهام شاهين تكشف سبب إجهاضها مرتين

وأوضحت إلهام شاهين خلال لقاء لها في برنامج 40 سؤالاً على شاشة MTV  اللبنانية أنها أجهضت نفسها مرتين وفضلت عدم الإنجاب بإرداتها.

وتابعت قائلة: "موضوع الإجهاض كان بإرادتي، وأنا مش قد المسؤولية دي مكنتش عايزة عرقلة في حياتي، وأجهضت مرتين وحسيت إني مش قد المسؤولية ومش هجيب طفل يتعذب، خصوصاً إني مش مستقرة، وعارفة إني خدت قرار غلط بس مندمتش".

وأضافت: "الحب الحقيقي مبيتنسيش وعندي حب وحيد في حياتي، ومهما أقع بقوم وأكمّل شغلي لأنه نمرة واحد في حياتي".

وأشارت إلهام شاهين أن حرصها الشديد على مسيرتها الفنية وعملها كان في مقدمة الأسباب التي أدت إلى فشلها في الزواج، مشيرة إلى أنها على استعداد للتضحية بأي شيء مقابل عملها.

وعلقت إلهام شاهين قائلة: ""كنت ولا زلت أحب شغلي جدا وهو كياني، وهذا يعني إني بحب نفسي أكثر من الزوج، ومقدرتش أضحي بأشياء علشانه، ولا كان عندي استعداد أهدي في الشغل".

وأضافت: "من ضمن الخلافات إنه طلب مني عدم العمل في المسرح والرجوع للبيت الساعة 2 صباحا، لكن أنا عايزة أشتغل مسرح وسينما وتليفزيون كتير، وفي بعض الأيام كان الشغل يمتد 20 ساعة في اليوم".

وحول اشتراطها لكون العصمة في يدها، كشفت إلهام شاهين على وضعها ذلك الشرط بالفعل في زواجها الثاني قائلة: "اشترطت تكون العصمة في إيدي في الزواج الثاني، لإنت كنت قلقانة إنه مش مستقر، وخفت لما أطلب الطلاق يبقى صعب".

إلهام شاهين تتحدث عن المشاهد الجريئة

واعتبرت إلهام شاهين أن سبب تراجع المشاهد الجريئة في السينما المصرية هو انتشار المد الديني الوهابي الذي لم يكن موجوداً في السابق.

وتابعت: "حتى زوجات الشيوخ كانوا بيظهروا بدون حجاب ومكناش بنسمع عن حاجة اسمها نقاب، والفن مرآة للمجتمع وانعكاس ليه فالبتالي السينما اتغيرت".

وكشفت إلهام شاهين عن تفاصيل علاقتها بالفنانة منة شلبي بعد تقديمهما مسلسل بطلوع الروح معاً، قائلة: "منة شلبي رائعة واختياراتها صح، ومؤخراً كل أعمالها ناجحة ومؤثرة وبتتعب في شغلها، وهي اللي طلبت مني أضربها بالكورباج حقيقي في مسلسل "بطلوع الروح"، مش أي ممثلة تطلب ده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار