نجمات ظهرن في 2020 بدون مكياج: البعض طلب منهن الجمهور حذف الصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
نجمات ظهرن في 2020 بدون مكياج: البعض طلب منهن الجمهور حذف الصور
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تطل بدون مكياج وعدسات ملونة...هكذا يبدو شكلها الحقيقي
شيرين تطل على طبيعتها بدون مكياج وفستانها الصيفي كشف زيادة وزنها بوضوح
ريم البارودي تطل بدون مكياج وبملابس البحر في صور عفوية من إجازتها

خلال عام 2020 ظهرت الكثير من النجمات العرب بدون مكياج وذلك بحكم التواجد في المنزل لفترات طويلة خلال الحجر المنزلي وانتشار فيروس كورونا، إلا أن هذه الإطلالات تنوعت بين الرائعة والمذهلة وبين الصادمة بكل ما للكلمة من معنى، شاهدوا صور نجمات ظهرن في 2020 بدون مكياج.

بدور البراهيم بدون مكياج

ظهرت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بدون مكياج تماماً في 2020 ضجة بين متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم بشكلها بلا مكياج حتى أن البعض اعتبرها أجمل كثيراً بدونه حيث تمتلك بشرة صافية للغاية وخالية من العيوب بخاصة وانها قامت بمسح كل مستحضرات التجميل عن وجهها أمام الكاميرا لتؤكد للجميع أنها تتمتع ببشرة مثالية.

هند البلوشي بدون مكياج

ظهرت النجمة الكويتية هند البلوشي بدون مكياج أمام الجمهور وهو ما شكل صدمة كبير لمتابعيها وتأتي هذه الصورة بعد صورة أخرى كانت قد نشرتها العام الماضي بدون مكياج وتعرضت للكثير من النقد والهجوم حتى أنها خرجت للرد على من تحدثوا عنها بسلبية شديدة.

إطلالة هند البلوشي أثارت الجدل من جديد أكدت أن خبيرة الجلدية طلبت منها عدم استخدام أي مكياج كجزء من العلاج لبشرتها وحتى تتحسن كثيراً إلا أن هند البلوشي تمسكت بوضع المكياج حتى تبدو في مظهر أفضل وكي تتجنب سخرية الجمهور منها.

هيفاء حسين بدون مكياج

مرت النجمة البحرينية هيفاء حسين بأوقات صعبة خلال عام 2020 وهو ما ترك أثر واضح على بشرتها فمع رعاية طفلين توأم تصبح الأمور جنونية بعض الشيء إلا أن هذا لم يمنعها من نشر صور لها بدون مكياج حيث ظهرت الهالات السوداء حول عيونها.

وعلى الرغم من اعتماد هيفاء حسين على إطلالة حيوية أكثر من خلال الشعر القصير إلا أن الجمهور لاحظ وجهها الشاحب والنحافة الزائدة التي تعرضت لها بسبب رعاية الأطفال في سن صغيرة بجانب الاهتمام بأعمالها وزوجها وهو ما شكل ضغط كبير عليها.

فيفي عبده بدون مكياج

أثارت النجمة المصرية فيفي عبده جدل كبير بعد ظهورها في منزلها بالحجاب وبدون مكياج حيث تبدلت ملامحها تماماً وظهرت عليها علامات التقدم في السن بوضوح مثل شعر الحواجب الأبيض والخفيف جداً إلا أن التجاعيد لم تغزو وجهها بفضل وزنها الزائد والاهتمام الدائم ببشرتها، كما ظهرت بعض الهالات السوداء تحت عينها بجانب تجاعيد خفيفة جداً.

وعلى الرغم من هذا كان مظهر فيفي عبده صادم بالنسبة للجمهور لأنها تحرص دائماً على الظهور بمكياج كامل وإطلالات صاخبة لذلك لم يتوقع أحد ظهورها بهذا الشكل بدون مكياج.

السبب وراء ظهور فيفي عبده بهذا المظهر هو تعرضها لأزمة صحية قاسية فبعد أن أصيب بالإنفلونزا عانت من مشاكل في الظهر والفقرات وهو ما جعل الأطباء يطلبوا منها الالتزام بالمنزل وعدم الخروج منه أو حتى التحرك داخله وهذا ما منعها من نشر فيديوهات رقص وحركة ونشاط كعادتها.

نيكول سابا بدون مكياج

ظهرت النجمة اللبنانية نيكول سابا بدون مكياج من خلال صورة نشرتها عبر حسابها إلا أنها تعرضت للكثير من النقد والهجوم حتى أن الجمهور طلب منها حذف الصورة وعدم الظهور بهذا الشكل مرة أخرى وهو ما أغضب نيكول كثيراً، خلال الصورة ظهرت نيكول سابا بدون مكياج وبدون تصفيف شعرها الطويل وهو ما صدم الجمهور.

نيكول سابا قررت الرد على الجمهور حيث أكدت أنها راضية تماماً عن مظهرها ولا تحتاج إلى المكياج كي تُرضي أحد كما يجب على الجمهور التعامل برقي واحترام معها حيث قالت في تعليق طويل: أنا مبسوطة بحالي وعلى طبيعتي! تعلموا الذوق وبعدين علقوا، هالرسالة لبعض يلي ما بيفهموا مش للكل وما عم عمّم، يعني إذا هيك وشفتوني ساحرة على إنو شعري بدو تزبيط على شمطاء على ما بعرف شو بلا بلا، يبقى اسمحولي قلكن انكن بلا نظر، الموضوع ببساطة انتو تعودتو على الأشكال المصفصفة وميت اكستنشن على عشرين كيلو رموش على 15 كيلو بويا وميك أب وألف فيلتر! إنو بلا ميك أب ما بيعجب وبلا مساوي شعر ما بيعجب، ما فالحين إلا بالانتقاد عالرايح والجايي، ايه ارتاحو أنا مبسوطة بحالي وشايفة حالي! فهمتوا ولا بعد يا مزوقين انتو! تعلموا الذوق وبعدين علقوا، لانو أنا لما كنت أعرف فيه كنتو انتو بعدكن عم تتعلمو تقروا شو معنى الكلمة، وهاي الصورة عن جديد رح حطها وبذات اللوك لأنو كتير بحبها.

مهيرة عبد العزيز بدون مكياج

ظهرت الإعلامية الشهيرة مهيرة عبد العزيز بدون مكياج في صورة صادمة للجمهور تختلف تماماً عن مظهرها المعتاد به، فخلال التواجد في الحجر المنزلي ظهرت وهي تضع روتين العناية ببشرتها اليومي وهو ما أبرز المشاكل التي تعاني منها بجانب لون بشرتها الطبيعي بدون الكثير من المكياج وهي الإطلالة التي يعرفها بها الجمهور.

ليلى وملك أحمد زاهر

ابنتا النجم المصري أحمد زاهر ليلى وملك تعرضتا للكثير من النقد بعد تغير ملامحهما بسبب المكياج، فخلال فيديو ساخر اختلفت ملامح الفتيات تماماً وهذا ما أكد للجمهور اعتماد كل واحدة منهما كل كميات كبيرة من المكياج باستمرار لدرجة أن البعض لم يتعرف عليهما في البداية.

نادين نجيم بدون مكياج

ظهرت النجمة اللبنانية نادين نجيم بدون مكياج وذلك بعد أن خضعت لعدد من عمليات التجميل بسبب إصابتها خلال انفجار مرفأ بيروت حيث شعر الجمهور بصدمة كبيرة بعد أن نشرت صورها قبل عمليات التجميل حيث تعرضت لإصابة خطيرة في الأنف والشفاه لكن بعد فترة قصيرة نشرت صورها بدون مكياج وقد تمكنت من الحفاظ على ملامحها الجميلة وبشرتها النضرة رغم الحادث الأليم.

شاهدوا صور نجمات ظهرن بدون مكياج في 2020