بين التجميل وحيل المكياج: نجمات أدهشن الجمهور بتبدل ملامحهن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
بين التجميل وحيل المكياج: نجمات أدهشن الجمهور بتبدل ملامحهن

فاجأت كثير من النجمات جمهورهن بتبدل واضح في ملامحهن، بعضهن من كان من السهل التعرف عليه وأخريات ظهرن وكأنهن شخص آخر. وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز النجمات اللاتي تغيرت ملامحهن.

البعض اعتمدن على حيل مكياج وأخريات كانت تقنيات التصوير سببا في ظهورهن كشخص آخر، فيما كان الفيلر سببا في تبدل ملامح أخريات، شاهدي معنا صور النجمات وشاركينا رأيك حول التغير الجديد في ملامحهن.

نجمات بملامح متغيرة

ظهرت علا غانم بملامح متغيرة تماما، لتتباين الآراء فبينما اعتبر البعض أن الفنانة المصرية خضعت للتجميل رأى آخرون أنها اعتمدت على تقنيات تحسين الصور التي بدلت ملامحها.

 أما الفنانة غادة عبد الرازق فلفتت الأنظار في حفل زفاف ابنة شقيقتها بملامح متغيرة، ويبدو أن النجمة المصرية اعتمدت على تقنية الفيلر خلال الأيام الماضية وهو ما منحها ملامح متغيرة، فيما رأى آخرون أنها اختارت لمسات مكياج ساعدت في تغير ملامحها.

 أما الفنانة منى شداد فكان تغير ملامحها نابع من تغير وزنها، ولكنها لم تفقد جمالها فما زالت الفنانة الشهيرة تحتفظ بملامحها المعروفة وحتى التغير الذي طرأ عليها لم يمس جمالها بشيء.

شاهدي معنا في هذا الألبوم أبرز النجمات اللاتي تغيرت ملامحهن، وهل هذا التغيير جاء بسبب الفيلر أم بسبب تقنيات تعديل الصور أم المكياج؟.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار